تألقت نجمة تلفزيون الواقع ​كيم كارداشيان​ بأحدث إطلالة لها عبر صورة نشرتها في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، إذ إرتدت فستان كاجوال طويل باللون الأسود، ووضعت ماكياجاً ناعماً بألوان ترابية، كما تركت شعرها منسدلاً على كتفيها. وأثارت إطلالة كيم إعجاب عدد من كبير من متابعيها.
وكانت كيم كارداشيان قد إستعرضت قبل أيام مجموعتها من "SKIMS" للملابس الداخلية، بصور نشرتها في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، وأثارت كيم بهذه المجموعة إعجاب عدد كبير من متابعيها برشاقتها وجمالها وإطلالتها الناعمة والعفوية.

علاقتها بـ ​كانيي ويست​ بعد طلاقهما

وكانت أكدتكيم كارداشيانعلى أن مغني الراب كانيي ويست، تعتبره فرداً من أسرتها، على الرغم من طلاقهما.
وجاءت تصريحات كيم في برنامج "لم شمل" خاص ببرنامجها الواقعي الشهير "​Keeping up with the Kardasians​"، الذي تم عرض الحلقة الأخيرة منه قبل أسبوعين، بعد أن ظل يُعرض لمدة 14 عاما، وكان سبباً مباشراً في شهرتها هي وأسرتها، مشيرة الى أنها ستكون دائما من أكبر المعجبين بفنه وموسيقاه.
وفي شهر نيسان/أبريل الماضي إتفق كيم مع كانيي أمام المحكمة على إنهاء زواجهما بتسوية، من دون أي مشاكل بسبب حدوث بعض الخلافات الغير قابلة للحل، ووافقا على حضانة مشتركة لأطفالهما الأربعة، كما وافقا أيضاً على الطلاق من دون أي نفقة.
من جهة أخرى، قالت كيم، وهي سيدة أعمال وأم لأربعة أطفال، إنها ستأخذ أبنائها بعين الإعتبار، فيما يتعلق بصورها المثيرة للجدل.
وقالت: "لا أريد أن يشعر أطفالي بطريقة ما وهم في المدرسة الثانوية بأنني الأم المحرجة لهم التي تنشر صور "السيلفي" وهي مرتدية البيكيني، ستكون هناك حدود خاصة بنشر صوري".

كيم كارداسيان على إستعداد للدخول بعلاقة جديدة

كما كشفتكيم كارداشيانبمحادثة صريحة مع والدتها ​كريس جينر​ في آخر حلقات مسلسل "keeping up with the Kardashians"، أنها لا تمانع دخولها في علاقة جديدة، ولكن بشروط، وعبّرت عن أنها تأمل في الإرتباط بشخص يُشاركها الاهتمامات نفسها، ويستمتع بقضاء الوقت معها في ممارسة هوايات مشتركة.
وقالت: "لديّ كل ما هو فاخر وأكثر مما قد يتصور أيُ شخص، ولكني أعتقد أنني مستعدة حالياً للاستمتاع بما هو أبسط، فقد حققت أحلامي وما هو أكثر بكثير مما تمنيت، أطفالي يمثلون كل شيء بالنسبة لي، ولكني لا أحظى بحياة حقيقية".
وأضافت: "أدركتُ أنني لا أريد زوجاً يعيش في ولاية مختلفة كلياً، فأنا أريد شخصاً يمكننا مشاهدة نفس البرامج والمسلسلات معاً، ويريد ممارسة التمارين برفقتي".