شكل انتشار مقطع فيديو بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي للشيخ ​خزعل أبو مسك​ والد ​علي الخباز​ زوج الممثلة المعتزلة ​شهد الكويتية​،حالة صدمة واستغراب للجمهور، بعد أن ظهر فيه يشكو من تردي وضعه المالي.
وأكد أبو مسك أن ابنه لا يصرف عليه بسبب رفضه لزواجه من أوكرانية على زوجته شهد ويتحفظ على أمواله.
ويوثق الفيديو الشيخ خزعل وهو مستلق على السرير موجهًا حديثه للجمهور قائلًا: "تكفون تكفون ساعدوني، والله توهقت ما أقدر أشتري سندويشة، علاوي باق الفلوس كلها والساعات والفلوس كلها بحسابه وهو اللي يصرف علي، لا اني سكران ولا حسابي مهكر، وينكم يا اهل الكويت وينكم يا أهل السعودية وينكم يا اهل قطر".
وتابع: "ساعدوني تكفون، ساعدوني ولو بدينار واحد، عندي 14 شخص والله محتاج، علاوي بغى يتزوج اوكرانية طردته من البيت، يبي يتزوج الأوكرانية على شهد وانا ما ارضى هالشي على شهد، احب شهد، طردته هو والأوكرانية، انا غلطان الي جبتها داخل، بس ما اقدر اقول اكثر من كذا".
وأضاف : "تكفون الي يقدر يساعدني يكلمني، يعني صدق عزيز قوم ذل، انا انذليت اخر عمري انذليت، انا اعطي صدقة حق الناس الحين محتاج صدقة من الناس".
ولم يصدر بعد أي تعليق على الفيديو من زوج شهد أو منها.
إشارة إلى أن آخر أعمال شهد الكويتية قبل اعتزالها الفن نهائياً عام 2012 هو مسلسل مطلقات صغيرات.
وهاجرت شهد منذ ذلك الحين مع العائلة إلى ​تايلاند​ للتفرغ لحياتها الخاصة بعد مرض ابنها الأول حسين وتعرضها للكثير من المشاكل الصحية، كما لاحقتها الشائعات بأنها تريد العودة للفن بظهورها المكثف عبر السوشيال ميديا مؤخراً، لكنها حتى الآن لم تتخذ أية خطوات جادة بهذا الشأن ومازالت مبتعدة عن الوسط الفني.