نشر الشاعر اللبناني ​حبيب بو أنطون​ صورة يظهر فيها صديقه الفنان اللبناني ​وائل كفوري​ مع شابة.
وأرفق حبيب تعليقاً مع الصورة، أشار فيه إلى أن هذه الشابة هي حبيبة وائل كفوري الجديدة، إذ قال: "يا قمر ضوّي الفلك، برأي العِلم الفلكي، المملكة بدها ملك والملك بدو ملكة".
وكان موقع "الفن" قد كشف هوية حبيبة وائل كفوري سابقاً وهي ​شانا عبود​، وقد رصدا سويا في عدة مناسبات، إذ إن علاقتهما ليست جديدة، بل مرت أكثر من سنة على ارتباطهما.

تفاصيل حول علاقتهما

وكانت كشفت معلومات خاصة لموقع "الفن" أن علاقة ​وائل كفوري​ و​شانا عبود واجهت بعض المشاكل، لكنها لم تستمر طويلاً بعد أن لعبت المساعي الطيبة دوراً أساسياً في إعادة الأمور الى طبيعتها بين الطرفين، وذلك بحسب تسريبات من هنا وهناك خرقت السرية، التي يتبعها وائل في حياته الخاصة.
وتواجدت شانا ضيفة أساسية في عيد ميلاد حبيبها وائل في العام الماضي، وتحديداً في العشاء الذي أقامه في منزله وسط عدد ضئيل من الأصدقاء، وبات وجهها مألوفاً في عالم الفن الخاص، خصوصاً أن ​فيروس كورونا​ دفعه الى الإحتفال بعيده، بعيداً عن التجمعات الكبيرة.
وائل الذي كان حريصاً على مشاعر شانا ولم يذهب الى عيد ميلاد الإعلامية اللبنانية ​جيسيكا عازار​، التي دارت حوله وحولها علامات إستفهام كبيرة وتصالح معها منذ فترة، قرر أن يضيّق دائرة زوار منزله كي لا تخرج المعلومات حول حبيبته الى العلن من جديد، مع إعتماد أحد المنابر المقربة من إدارة أعماله، للرد والنفي والتشكيك.

نجاح "​كلنا مننجر​"

ويعيشوائل كفورينجاح أغنية "كلنا مننجر"، تتر مسلسل "داون تاون"، التي تخطت الـ22 مليون مشاهدة عبر "يوتيوب".
يُذكر أن المسلسل تجري أحداثه في لبنان ضمن قالب معاصر، يجمع ما بين الرومانسية والتشويق والأكشن، من بطولة أمل بوشوشة، سامر إسماعيل، سار أبي كنعان، كارمن لبس، إلسا زغيب، يوسف حداد، محمد عقيل، وسام صليبا، نور علي، جنيد زين الدين، فؤاد يمين، ميا سعيد، محمد حمادة، دوري سمراني وأسعد رشدان، قصة كلود أبو حيدر، سيناريو وحوار محمود إدريس وإخراج زهير أحمد قنوع.