نشر غوفين يامان، والد النجم التركي جان يامان، صوراً من جمعة مكونة من العائلة والأصدقاء في تركيا، بعد أن سافر إليها يامان برفقة خطيبته الإيطالية ديليتا ليوتا.


وأخذ الحبيبان إجازة من العمل ليجتمعا بعائلة يامان في دلالة أن علاقتهما التي بدأت قبل بضعة أشهر أخذت منحى أكثر جدية واقترب موعد زواجهما.
وتظهر الصور رحلة عائلية بالقارب مع مأدبة فخمة موثقة على وسائل التواصل الاجتماعي ، إلى زيارة آيا صوفيا الجميلة، في اسطنبول.
وكانت والدة الممثل التركي، غولديم كان، هي التي شاركت بعض أكثر اللقطات حميمية، وكشفت بالفعل عن انسجام جميل مع عروس ابنها في المستقبل.
وقبل سفر يامان قام بزيارة لأقارب ديليتا حيث تواجدا أيضًا في كاتانيا ، مسقط رأس ديليتا ليوتا.
ويتكهن البعض بأن هذه مقدمة للخطوة الكبيرة ، التي يبدو أنه تم الإعلان عنها بالفعل منذ أشهر بعلامة غامضة عبرت سماء روما.

قصة حبهما السرية

بدأت قصة حب جانا يامان وديليتا ليوتا بشكل سري، إذ كُشفت هذه العلاقة عن طريق مجلة إيطالية، نشرت صوراً تجمع بين جان وديليتا، وكانت واحدة من هذه الصور تظهرهما بشكل حميمي، وهما يتبادلان القبل.
كما ذكرت المجلة أنهما "قضيا 5 أيام من الشغف في فندق كبير في وسط روما".
وبعدها بفترة قصير، إلتقطت عدسات الصحافة الإيطالية وللمرة الثانية صورة تجمعهما معاً، مما أكد صحة الأخبار المتداولة عن وجود علاقة حب تجمعهما
لينشر "جان في ما بعد صور لهما على حسابه الرسمي، معلناً علاقته بديليتا بشكل رسمي، وطلب يدها للزواج بطريقة رومانسية، من خلال طائرة في سماء رومان تحمل عبارة "ديليتا، هل تتزوجني؟ أنا أحبك، جان".

معلومات عن حبيبة جان يامان الإيطالية

ولدت في 16 آب/أغسطس عام 1991 في كاتانيا بإيطاليا.
يبلغ طولها 1.75 سم.
مذيعة رياضة شهير، ولديها أكثر من 7.8 مليون متابع على إحدى صفحاتها على موقع التواصل الإجتماعي.

تواجدا معاً في بطولة يورو 2020

وإستغل جان يامان وديليتا ليوتا وجودههما في روما، لحضور إحدى مباريات المنتخب الإيطالي في منافسات بطولة يورو 2020، وإنتشرت العديد من الفيديوهات لهما في مدرجات الملعب، وظهرا وهما يحملان "وشاح" نصفه يدعم تركيا وكان بيد جان، والآخر يدعم إيطاليا وقد كان بيد ديليتا، كما وضعت"فلتر" بأعلام إيطاليا على عينيها.