نشرت الممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية ​لاميتا فرنجية​ صورة جديدة في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، ظهرت فيها وهي تحتسي القهوة في أحد أماكن دبي، وخطفت الأنظار بلوكها الكاجوال إذ إرتدت ملابس سوداء، وتركت شعرها منسدلاً على كتفيها بتسريحة ناعمة.
وحظيت صورة لاميتا بإعجاب عدد كبير من متابعيها.
وكانت فرنجية قد خطفت أنظار محبيها بفيديو نشرته مؤخراً في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، ظهرت فيه بفستان أسود من قماش الساتان، مرتديةً كعباً عالياً، وتركت شعرها منسدلاً على كتفيها بتسريحة مجعدة.
لاقى الفيديو إعجاب عدد كبير من متابعيها الذين مدحوا جمالها بأجمل الصفات.

لاميتا فرنجية تلفت الأنظار بإطلالاتها

وتعد لاميتا فرنجية من أجمل النجمات وعارضات الأزياء على مواقع التواصل الاجتماعي، فهي لا زالت تحتفظ بلقبها الجمالي في قلوب متابعيها ولا تبخل عليهم باطلالاتها التي تكون على الموضة، حتى أنها أصبحت Trend setter من خلال الصيحات التي تطرحها. وتثير لاميتا بين الحين والآخر الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي اذ يعتبر البعض ان اطلالاتها والفيديوهات التي تنشرها أجرأ من المعتاد عليه في الوطن العربي، خصوصا ان ملابسها جريئة، كما انها تنشر صورا بالمياه او بالفساتين القصيرة. ولا يختلف اثنان ان جمالها الطبيعي سر حب الجمهور لها فهي من القليلات اللواتي لم يخضعن لعمليات تجميلية على مر السنين.

لاميتا فرنجية بين العائلة والنجاح

على الصعيد العائلي لاميتا فرنجية متزوجة وسعيدة بأمومتها، فتنشر صورا وفيديوهات مع ابنيها جاستن وإريك.
على الصعيد العملي، تمتلك لاميتا علامة تجارية خاصة بالالبسة باسمها، كما انها عارضة أزياء ووجه إعلاني للعديد من الشركات التي تعنى بمستحضرات التجميل وغيرها من الامور التي تتعلق بالجمال.
تمتلك لاميتا على انستغرام أكثر من 860 ألف متابع من كل دول العالم، واستطاعت أن تشكل قاعدة جماهيرية على الرغم من انها لا تطل دوماً على الشاشة، ولم تدخل مجال التمثيل بشكل محترف، عكس زميلاتها في ملكة جمال لبنان اللواتي أصبحن نجمات من الصف الأول في مجال التمثيل، منهم نادين نسيب نجيم وفاليري أبو شقرا ورهف عبد الله وساندرا رزق.