تردد أن الفنان اللبناني ​وائل كفوري​ يستعد لإحياء حفل زفاف في ​سوريا​ يعود لأحد رجال الأعمال المعروفين، من دون الإضاءة على تفاصيل هذه الرحلة التي قيل أنها ستدوم لأيام.
ونفت معلومات لموقع "الفن" الموضوع، لأن لا إتفاق حتى الآن بين مكتب الفنان وأي جهة لإحياء حفل زفاف في سوريا، وذكرت المعلومات إن أحد الأشخاص تناول هذا الأمر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتحولت المسألة إلى خبر نشر هنا وهناك بلا أي أساس على أرض الواقع.

أول صورة لـ وائل كفوري وحبيبته

نشر الشاعر اللبناني حبيب بو أنطون صورة يظهر فيها صديقه وائل كفوري مع شابة.
وأرفق حبيب تعليقاً مع الصورة أشار فيه إلى أن هذه الشابة هي حبيبة وائل كفوري الجديدة، حيث قال: "يا قمر ضوّي الفلك، برأي العِلم الفلكي، المملكة بدها ملك والملك بدو ملكة".
وكان موقع "الفن" قد كشف عن هوية حبيبة وائل كفوري سابقاً وهي شانا عبود وقد رصدا سويا في عدة مناسبات، إذ أن علاقتهما ليست جديدة بل مر أكثر من سنة على ارتباطهما.
يذكر أن آخر أعمال وائل الغنائية هي أغنية "كلنا مننجر" والتي لاقت نجاحا بارزاً، حيث تجاوز عدد المشاهدات للأغنية على يوتيوب حاجز الـ22 مليون مشاهدة.

22 مليون مشاهدة لـ "كلنا مننجر"

تجاوزت أغنية وائل كفوري "كلنا مننجر" حاجز الـ 22 مليون مشاهدة على "يوتيوب" بعد شهر على طرحها.
"كلنا مننجر" من كلمات علي المولى، ألحان جمال ياسين ورامي شلهوب وتوزيع جمال ياسين.

حفل ناجح لـ وائل وإليسا في الرياض

وكان أحيى وائل كفوري حفلاً ناجحاً مع الفنانة اللبنانية إليسا في العاصمة السعودية الرياض، من تنظيم هيئة الترفيه السعودية بموسم الرياض، في أحد الفنادق الكبرى، وسط إجراءات صحية إحترازية خاصة بفيروس كورونا.
وأشعل وائل وإليسا الحفل بأجمل أغانيهما الجديدة والقديمة، وبدا التفاعل الكبير من قِبل الجمهور الذي حضر للإستمتاع بهذا الحفل الرائع، بالإضافة الى تفاعل المتابعين عبر مواقع التواصل الإجتماعي بنشر الصور والفيديوهات لوائل وإليسا من الحفل، وتصدرهما الترند.

"كلنا مننجر" تشعل حماس الجمهور

أشعل وائل كفوري المسرح عند بداية فقرته الغنائية في حفله في الرياض بأغنيته الجديدة "كلنا مننجر"، التي لاقت نجاحاً واسعاً وأغنية "عمري كلو"، كما أدى مجموعة من أغانيه الرومانسية القديمة والجديدة، التي تفاعل الجمهور معها بشكل كبير.