انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورة جديدة لنجم كرة القدم اللاعب المصري ​محمد صلاح​ مع شاب إسرائيلي يعمل في المجال الرياضي، وتحديدا في إدارة أحد نوادي كرة القدم.
وبحسب ما نشرت تقارير صحفية أجنبية فإنّ محمد صلاح تعرض للخداع في هذه الصورة، فإن موشيه الماسي العامل في نادي بيتار الإسرائيلي كذّب بشأن جنسيته، وأخفى انه إسرائيلي، وقال لصلاح إنه سائح كولومبي، كي يوافق على التقاط صورة تذكارية معه.
هذه الحادثة أعادت الجدل حول ما حصل مع الفنان المصري ​محمد رمضان​ يوم التقط صورة مع فنان اسرائيلي من دون أن يعلم جنسية الأخير.


يارا تجتمع بـمحمد صلاحصدفة

التقت الفنانة اللبنانية يارا بـمحمد صلاح، اذ نشرت صورة لها برفقته على حسابها الخاص على مواقع التواصل الاجتماع، واشارت الى ان لقاءهما كان صدفة، فعلّقت عليها بالقول: "لما تجيب سيرة حدا مبارح وبالصدفة بتلاقيه اليوم ماشي جنبك .. معقول كون أنا السّبب في صفقة القرن، يلاااااا بقى يا فخر العرب".
وقد نالت الصورة اعجاب عدد كبير من المتابعين.

نيللي كريم​ تجتمع بـمحمد صلاحوتعلّق: "نحن نحبك"

كشفت الممثلة المصرية نيللي كريم انها التقت بـمحمد صلاح، بمدينة ساحلية في مصر، حيث يقضي صلاح عطلته الصيفية، وذلك على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، اذ انها نشرت صوراً برفقته معبّرة عن حبها له.
وعلّقت نيللي على الصور، قائلة: "نحن نحبّك محمد صلاح".

مفيد فوزي يشيد بأداء ومهارةمحمد صلاح

عبّر الإعلامي المصري مفيد فوزي، عن اعجبه الكبير بأداءمحمد صلاحفي المباريات، اذ قال في حواره مع الإعلامية بسمة وهبة مقدمة برنامج "العرافة"، الذي عرض عبر شاشة "المحور": "موهبة مصرية عظيمة، لكنه يخاف على جسمه من أي حادث مفاجئ، وبيستنى الكورة لما تيجي ويشوط".
وأضاف فوزي : "محمد صلاح ممكن يعمل لعبة عظيمة، لكنه لا يشتبك مع أحد لأنه يخشى على نفسه من الإصابة، أقول هذا الكلام وأعترف أنني أُمي في كرة القدم، لكني أصف ما أراه".
وقد لاقى حديث فوزي اعجاب العديد من الجمهور.