نفت مصادر خاصة لموقع "الفن"، خبر تعرض الملحن ال​لبنان​ي ​سمير صفير​ لوعكة صحية ليل أمس، ونقل على إثرها إلى أحد المستشفيات للمعالجة.
وأضافت المصادر، أن هذا الخبر لا أساس له، بعد تلقي عدد من الأشخاص رسالة عبر أحد تطبيقات المحادثة، تفيد بهذا الخبر.
وأوضحت أن سمير بخير ولم يتعرض لأي عارض صحي منذ عودته من المملكة العربية ​السعودية​، حيث تم توقيفه على خلفية بعض الآراء السياسية.
وأكدت المعلومات لموقع "الفن" أنه فور عودة صفير إلى لبنان، قام بإجراء عدد من الفحوصات الروتينية، ووضعه الصحي مستقر.

سمير صفير أول فنان لبناني يتلقى لقاح كورونا في السعودية

ضجت مواقع التواصل الإجتماعي مع بداية تلقي الفنانيين لقاح فيروس كورونا، وكان الفنان والملحن اللبنانيسمير صفيرأول فنان لبناني يتلقى لقاح فيروس كورونا في السعودية، ونشر بعدها فيديو له وهو في المستشفى وياخذ اللقاح.
وتلقى سمير بعد نشره الفيديو هجوماً كبيراً من المتابعين السعوديين، الذين عبّروا عن إمتعاضهم من تلقيه اللقاح في السعودية، وسبق أن هاجم السعوديين وإعتبرهم ارهابيين، وتصدر إسم سمير صفير مواقع التواصل الإجتماعي في السعودية ولبنان.
كل هذه التعليقات والهجوم دفعت بسمير بالرد قائلاً: "ما اثير في وسائل الإعلام ومواقع التواصل خطأ بخطأ وكذب بكذب، انا بألف خير وموجود في دولة محترمة وتحترم شعبها والمقيمين فيها والزائرين، وبكل بساطة انا مقيم بالسعودية من خمس سنوات وما قيل بان وزير وجه لي دعوة غير صحيح وكله كلام فارغ وكاذب".

القصة الكاملة وراء توقيف سمير صفير بالسعودية

كان موقع "الفن" قد كشف مؤخراً القصة الكاملة وراء توقيفسمير صفيرفي السعودية، بعد أن أحدثت الأخبار المتعلقة بتوقيفه ضجة واسعة عبر مواقع التواصل الإجتماعي.
وبحسب معلوماتنا، التحقيقات التي أجريت مع سمير لأيام طويلة وتحليل هواتفه المحمولة والحاسوب الخاص به، أدت الى إتخاذ قرار الترحيل الى الأراضي اللبنانية لأسباب تتعلق بالرأي وبعض المواقف السياسية ليس إلا، مع الإشارة الى أن ثمة من أكد وجود تسريبات وصلت الى الجهات الأمنية السعودية حول سمير، ويُقال إن مصدرها لبنان، وتصب في خانة شبهات جرى التأكد منها، لمعرفة صحتها من باطلها