نشرت ملكة جمال لبنان السابقة الممثلة اللبنانية ​فاليري أبو شقرا​ صورة جديدة لها عبر صفحتها الخاصّة على موقع التواصل الإجتماعي، ظهرت فيها بإطلالة حيوية وطبيعية وبطن منتفج، دليل على أنها في آخر فترة حملها، وارتدت فستاناً ضيقاً، وتركت شعرها منسدلاً، فبدت بكامل أناقتها مع نظارة شمسية.
واكتفت فاليري بالتعليق على الصورة بوضع رمز على شكل وردة، وتفاعل المتابعون مشيدين بجمالها الدائم، ومتمنين لها السلامة.

وكانت نشرت فاليري أيضاً عبر خاصيّة "الستوري"، صورة لها برفقة زوجها رجل الأعمال زياد عمار.

يذكر أن فاليري احتفلت بزواجها في الصيف الماضي من رجل الأعمال اللبناني زياد عمار٬ وأُقيم الحفل في الصرح البطريركي في بكركي في لبنان، خلال شهر آب/أغسطس من العام الماضي. وكانت قد كشفت فاليري عن حملها بمقطع فيديو طريف نشرته على صفحتها الخاصة، ظهرت فيه بفستان أسود ضيّق أبرز رشاقتها، لتستدير فيظهر بطنها المنتفخ بسبب الحمل.

حمل فاليري أبو شقرا يغير ملامحها

حرصت فاليري أبو شقرا طيلة فترة حملها على مواكبة محبيها إطلالاتها ومراحل حملها، وبعد أشهر على حملها تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيديو ظهرت فيه فاليري لدى مصفف الشعر، ولاحظ البعض من خلاله تغير ملامح فاليري بعد أن إكتسبت وزناً زائداً جراء الحمل، وحرص قسم كبير من محبيها على الإشادة بجمالها ونعومتها اللافتة، ووصفوها بأجمل أم مستقبلية.

فاليري أبو شقرا تألقت في مشاركتها بـ "لا حكم عليه"

تألقت فاليري أبو شقرا بآخر عمل تمثيلي قامت به، وهو مسلسل "لا حكم عليه" إلى جانب الممثل السوري قصي الخولي، وكانت فاليري حديث الكثيرين بإطلالتها وجمالها الطبيعي وأدائها الذي أبهر عدد كبير من محبيها ومشاهديها، إذ أثبتت ومن خلال أدائها هذا العمل عن قدرتها المتمكنة في التمثيل، وتصرفاتها الطبيعية في أداء الدور.
تجدر الإشارة إلى أن مسلسل "​ لا حكم عليه​" من تأليف وسيناريو وحوار بلال شحادات و​نادين جابر، وتألف من 15 حلقة.
وكانت إطلالات فاليري في المسلسل متنوعة حملت تصاميم كلاسيكية ومتناسقة، ولائقة على الدور الذي أدته، إليكم أبرزها بالصور المرفقة أدناه: