أعلن الاعلامي الأردني معاذ العمري وضع زوجته الفنانة الأردنية ​ديانا كرزون​ طفلتهما الأولى، بصورة نشرها في صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، وأرفقها بتعليق كتب فيه: "الحمدلله رب العالمين الذي بنعمته تتم الصالحات اليوم صرنا ثلاث ونورت حياتنا طفلتنا الأولى الف الحمدلله على سلامة زوجتي الغالية، ربنا يقدرني أكون لعيلتي السند والعزوة والأمان"، وإنهالت على المنشور التعليقات المباركة للثنائي.
يذكر أن كرزون أعلنت حملها بطريقة مميّزة، من خلال طرح فيديو كليب أغنية "​هو مين​"، ووضعت قلادة على شكل إمرأة حامل.

كيف تلقت ديانا كرزون خبر حملها قبل 9 أشهر؟

في حديث لموقع الفن كشفتديانا كرزونأن "خبر الحمل لشخصين متزوجين منذ فترة قصيرة يكون فوق الوصف والسعادة التي قد يعيشها أي شخص في الحياة، لأن ليس هناك اجمل من ان يتوج هذا الحب والزواج بطفل."
وتابعت: "المشاعر كانت متخبطة، وتجسدت بدموع الفرح مني ومن زوجي.. الحمد لله ان الله أكرمنا بطفل في وقت قصير وفي بداية زواجي، وهذا رضا من رب العالمين. طبعاً هذه مرحلة جديدة، وهناك تطورات كثيرة، ونفكر أنا وزوجي بالحياة السعيدة والآمنة لطفلنا، وأن نستطيع أن نؤمن له أفضل ما يمكن."

القيم التي ستنقلها الى ابنتها


وخلال مقابلة ديانا مع موقع الفن كشفت عن القيم التي ستربي عليها طفلها وقالت : "كل ثنائي يحب أن يحمل طفله الصفات التي تربى هو عليها. معاذ وأنا تحملنا المسؤولية عن عمر صغير، وتربينا على احترام الوالدين والكبار، والاخلاق، والصدق وطبعاً أود أن أنقلها الى طفلي خصوصاً أنني لست من النوع الذي يدلع الطفل كثيراً. وتابعت ديانا : الحب هو أساس كل شيء، وسأجعل أولادي يتربون على كلمة "حب"، أي العطاء للناس، ولخلق حياة جميلة في العمل، وفي الحياة الخاصة، وأن يكون المرء صادقاً مع نفسه ومع غيره، وأن ينام مرتاحاً في الليل لأنه لم يظلم أحداً. ان شاء الله سنربي أولادنا أحسن تربية. "
مع الإشارة الى ان ديانا أخفت خبر حملها لبضعة أشهر، لانها ارادت ان تعلن هي الخبر على طريقتها الخاصة.