حرصت الفنانة البحرينية ​حلا الترك​ على معايدة والدها المنتج ​محمد الترك​ بمناسبة عيد الأب، ونشرت صورة سيلفي عبر خاصيّة "الستوري" على صفحتها الخاصّة على موقع التواصل الإجتماعي لوالدها وعلّقت: " كل عام وأنت بخير، أحبك يا أبي".
وإعتبر المتابعون أن حلا أثبتت مجدداً أنها تفضّل أباها وعائلته على والدتها ​منى السابر​، التي لم تعايدها بمناسبة عيد الأم وتجاهلت الرسالة التي وجهتها لها أمها بعيد ميلادها.
وكانت حلا قد عايدت شقيقها ​عبدالله​، من خلال نشر صورة له مع تعليق : "كل عام وإنت بخير يا قلب أختك، عبود البطل".

ما مصير قضية حلا الترك ووالدتها منى السابر؟

قبل فترة انتشرت أخبار تقول ان الفنانة حلا الترك تصالحت مع والدتها منى السابر الا ان الاخيرة أكدت أن الامور لم تتحسن واشارت الى ان المهلة الثانية الممنوحة لها لسداد مبلغ مالي قدره 20 ألف دينار بحريني، أي ما يعادل 33 ألف دولار، لإبنتها انتهت.
وأوضحت سابر أنه وفق للدعوى الموجهة ضدها من إبنتها لرد المبلغ الذي استحصلت عليه للإنفاق على نفسها وعلى شقيقة حلا، انتهت المهلة قبل أن تتمكن من جمعه، وأضافت: "لا أعلم ما هو مصيري الذي تقرّره المحكمة، وأنتظر حالياً ما سيحدث معي، لأن القضية لا تزال كما هي، لعدم تأميني المبلغ محل الخلاف".
وختمت منى وحسمت الجدل الدائر حول مصالحتها مع ابنتها، مؤكدة على أن ما قيل لا أساس له من الصحة، وهو مجرّد تكهنّات.

ديو يجمع حلا الترك وجاد شويري

من ناحية ثانية تحقق أغنية "ليالي الصيف" للفنان اللبناني جاد شويري والفنانة البحرينية حلا الترك نجاحاً كبيراً . الأغنية من كلمات جاد شويري وألحان روبيرتو فيراري وجاد شويري وتوزيع موسيقي سليمان دميان.
وطُرحت الأغنية على طريقة الفيديو كليب على يوتيوب من إخراج جاد شويري وحصل هذا الديو على نسب مشاهدة عالية وصلت الى أكثر من 3 ملايين مشاهدة في أقل من 20 يوم كما تصدر العمل الترند في اول ايام طرحه.