احتفلت الفنانة المغربية ​دنيا بطمة​ بعيد ميلاد إبنتها غزل بحضور زوجها المنتج البحريني م​حمد الترك​ والعائلة ومجموعة من الأصدقاء.
ونشرت دنيا عبر خاصيّة "الستوريز"، صفحتها الخاصّة على موقع التوتصل الإجتماعي مقاطع فيديو وثّقت بها التحضيرات للحفل و الأجواء الطفولية المميزة والزينة والديكورات المناسبة لسن طفلتها، و وقامت أيضاً بإحضار فرقة فنية مغربية أشعلت الاحتفالية.
واختارت دنيا إطلالة مماثلة لاطلالة ابنتها بفستان باللون الأبيض واستعرضت في المقاطع عن الصور والرسومات التي انتشرت على الجدران وقالب الحلوى الخاص الذي تم تجهيزه للمناسبة.
ووجه المتابعين إنتقادات قاسية لدنيا بعد ظهورها بمقطع فيديو سيلفي مع زوجها محمد الترك وهي تغني، وظهرت بوجه منتفخ وشفاه منفوخة علماً أن دنيا أكدت أن سبب الانتفاخ هو الوزن الزائد الذي اكتسبته بعد انجاب طفلتها الثانية.

دنيا بطمة تطلق جديدها "حب المصالح"

أطلقتدنيا بطمةعبر "يوتيوب" أغنية جديدة بعنوان "​حب مصالح​" من كلمات ​عماد الأسعد​، وألحان أسعد حسن، وتوزيع ​حمزة الغازي​، والكليب من إخراج زوجها محمد الترك.
وحقق الكليب أكثر من 319 ألف مشاهدة على يوتيوب، في أقل من 24 ساعة، واحتل الرتبة السادسة في الطوندونس المغربي.
وظهرت بطمة في الكليب بالعديد من الإطلالات الكلاسيكية التي لاقت إعجاب عدد كبير من محبيها.
وكانت دنيا قد طرحت قبل أغنية "حب مصالح"، كليب بعنوان "قنبلة" من كلمات منى الطوير، وألحان إبراهيم الدخيل، وتوزيع وليد ميمني.

دنيا بطمة بإطلالة صيفية لافتة

نشرتدنيا بطمةقبل أيام مجموعة صور جديدة في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، وظهرت فيها بإطلالة صيفية في أحد الأماكن العامة، وسحرت دنيا بهذه الإطلالة أنظار عدد كبير من متابعيها ومحبيها، إذ إرتدت قميصاً واسعاً باللون الأخضر والأسود والأبيض، ووضعت نظارات شمسية سوداء اللون كما تركت شعرها منسدلاً على كتفيها بتسريحة ناعمة ومالسة ووضعت ماكياجاً ناعماً بألوان ترابية ناعمة متناغمة مع إطلالتها، وزادتها جمالاً.
ولاقت إطلالة دنيا الكثير من التعليقات الداعمة، وكان أبرزها: "قمر، في قمة الروعة، اللوك لايق عليكي أوي، وجك كتير محلو، بحبك في كل اللوكات".