حلّ الممثل اللبناني ​جيسكار أبي نادر​ ضيفاً على رئيسة تحرير موقع الفن الإعلامية ​هلا المر​، في برنامجها الأسبوعي "​ما بدا هلقد​".
تعليقاً على البيان الذي أصدرته منذ فترة ​نقابة الفنانين المحترفين​ بعد الإشكال الذي حدث بين الممثل ​أسعد رشدان​ ومناصري التيار الوطني الحر، قال جيسكار إنه مع إحترامه للنقيب ​جهاد الأطرش​، لا يمكن لأحد أن يمنع الآخر من إعطاء رأيه، بل ممكن أن يقول إنه لا يحبذ دخول الفنانين في جدل قاسٍ مع أحد.
وأشار جيسكار الى انه يحاول أن يؤمن كل شيء لولديه حتى لا يضطرا إلى هجرة لبنان لانه لا يحب هذا الامر، وتكلم عن علاقته بولديه وكيف يتعامل معهما، وأكد أنه لا يفكر في أن يتزوج مجدداً.
وتساءل جيسكار لماذا لم تكرر الفنانة اللبنانية ميريام فارس تجرية التمثيل بعد مسلسل "اتهام"، وقال إنه أحبها كثيراً وأقنعته في التمثيل. وتكلم جيسكار عن ​الدراما الخليجية​ التي برزت في الفترة الأخيرة على المحطات الفضائية.
وكشف جيسكار خلال الحلقة أنه لا يبحث عن الزواج مجدداً، أما على صعيد التمثيل فإختار الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن نجمة ​رمضان​ لعام 2021، وإعتبر أن الممثل السوري ​محمد الأحمد​ والممثل اللبناني ​باسم مغنية​ برزا كثيراً.
وأشار جيسكار إلى أن جمال الفنانة اللبنانية ​هيفا وهبي​ في الغناء، يوازي جمالها في التمثيل، معتبراً أنها أبدعت في هذا المجال، وقال: "أشعر أنها ولدت ممثلة".
وقال إن مسلسل "​البرنس​" كان أول المسلسلات المصرية التي شاهدها، وتعلق به كثيراً، ووصفه بأنه من أروع المسلسلات التي عرضت في شهر ​رمضان 2020​، وقال إنه يفضل الفنان المصري ​محمد رمضان​ في التمثيل على الغناء، لأن أغنيات المهرجانات لا تستهويه.
تابعوا حلقة جيسكار أبي نادر كاملة بالفيديو المرفق.