أوضحت الفنانة الاماراتية ​أحلام​ أن الصور المنتشرة لسيدة قيل انها للاميرة حصة ابنة الملك السعودي ​سلمان بن عبد العزيز​ غير صحيحة.
وأعادت نشر تغريدة للناشطة السعودية نورة الشعبان تقول فيها ان الصور المنتشرة للأميرة حصة تعود لها وكتبت: وإذ أتشرف بمعرفة سموها الكريم، إلا أنني لازلت أستغرب استمرار الذباب الإلكتروني استخدام صوري الشخصية (منشورات ومقاطع بوسائل التواصل الاجتماعي) على أنها للأميرة حصة ولابد وأن يكون لهذا السلوك مآرب أخرى!؟
وعلقت أحلام: اكيد هالصوره لا تمت لسمو الاميره حصه بنت سلمان

معايدة إلكترونية من أحلام لزوجها مبارك الهاجري بعيد ميلاده

وكانت عايدت أحلام زوجها بطل الراليات القطري مبارك الهاجري بعيد ميلاده بفيديو نشرته في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.
وظهرت أحلام بالفيديو مع زوجها معلقة عليه :"تمرد قلبي بحبك كسر حاجز كسر قانون كل عام وأنت هدية ربي لي كل عام وأنت حبيبي وزوجي ونور عيوني وقلبي واخوي وابوي وصديقي وظهري".
كما نشرت أحلام صورة أخرى تجمعها بزوجها مبارك وأرفقت تعليقا قالت فيه: "حبيبي مبارك أحمد الله كل يوم على نعمة إسمها مبارك الهاجري شكراً لأنك اخترتني من بد الكل شكراً على السعادة اللي تعطيني إياها كل يوم شكراً على فاهد وفاطمة ولولو شكراً على وجودك بحياتي"


.

هديّة أحلام لزوجها بمناسبة عيد زواجهما

فاجأت أحلام زوجها مبارك الهاجري بهدية ثمينة غير متوقعة بمناسبة عيد زواجهما يوم 18 حزيران، ووثق مبارك لحظة تلقيه هديته من أحلام عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، حيث فتح العلبة وأخرج منها العديد من الأوراق ليتفاجأ في النهاية بساعة ثمينة.
وارتدى الهاجري الساعة في يده وعبّر عن إعجابه بهدية أحلام محتفلا مع زوجته بهذه المناسبة الجميلة في حياتهما وقبّلها على جبينها وبدورها قبلته أحلام معبرة عن حبها الكبير له قائلة أن هذا اليوم هو الأجمل في حياتها.


أحلام تتوّج شريهان

وعبّرت أحلام عن فرحتها الكبيرة لعودة الفنانة المصرية شريهان، بعرض مسرحيتها "كوكو شانيل" قريباً، بعد غياب طويل عن الأعمال الفنية، مانحةً إياها اللقب الأعزّ على قلبها وهو "الملكة".
ونشرت أحلام عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي صورة لشريهان بشخصية "كوكو شانيل"، وعلّقت: "عَوداً حميداً يا ملكة".