أحيت الفنانة اللبنانية ​نانسي عجرم​ حفلاً في القاهرة واختارت لهذه المناسبة فستانا أسودا من الساتان، طويل مع فتحة من الجزء الأسفل منه.


ومن المعروف أن نانسي من محبي اللون الاسود اضافة الى انها ملتزمة به الان بعد وفاة والدة زوجها الدكتور فادي الهاشم.
تميز الفستان ببساطته فهو يشبه نانسي وستايلها الناعم ويليق بها وهو من تصميم JONATHAN SIMKHAI، ويصل سعره إلى 895 دولاراً. أما بالنسبة للشعر فتركته مفلوتا واعتمدت تسريحة الشعر المموج العريض والمكياج موفق ايضاً.
ونانسي ليست أول نجمة ترتدي هذا الفستان فكانت قد ارتدته النجمة العالمية ​ليدي غاغا​ قبلها لكن باللون الزهري عندما كانت اشبينة صديقتها.
في النتيجة أحببنا الفستان الأسود على نانسي مع أن الزهري جميل لكنه باهتاً على بشرة ليدي غاغا.

نانسي تعتذر من الجمهور.. والسبب؟

بدت نانسي في الحفل متوعكة حين كانت تغني إذ لوحظ تغير صوتها الأمر الذي استدعى منها اعتذاراً لجمهور الحفل معلنة أنها أصيبت بنزلة برد وقالت :"بعتذر علي صوتي أنا مريضة بس ما معي كورونا.. اليوم عملت PCR وطلعت سلبي"، وجاءت أغلب التعليقات على الفيديو فيها تمنيات بالشفاء للفنانة المحبوبة.

نانسي تطرح ألبومها الجديد

طرحت نانسي عجرم أغنيتين من ألبومها الجديد "نانسي 10" المرتقب صدور قريباً. فقد أصدرت بخطوة مفاجئة، أولى أغنياته وهي "حبك بيقوى" من كلمات خالد تاج الدين، ألحان وليد سعد وتوزيع هاني يعقوب.
كمت أطلقت أغنية ثانية بعنوان "مشكلتك الوحيدي" على يوتيوب، من كلمات علي المولى وألحان أيمن قميحة، اما التوزيع الموسيقي فهو للموزع باسم رزق.

إقتحام نانسي عجرم الترند العالمي

​​​​​​​بعد يوم واحد فقط على طرح "مشكلتك الوحيدي"، إقتحمت نانسي عجرم الترند العالمي، للفيديوهات الأكثر مشاهدة على "يوتيوب".
ونالت أغنية "مشكلتك الوحيدي" المركز الـ34 في هذه القائمة، كما سبقت فيديو كليب أغنية "Lost"، لفرقة "Maroon 5" بـ6 مراكز.

نانسي بأسلوب دراماتيكي مميز

شوّقت نانسي عجرم متابعيها لألبومها الجديد "Nancy 10"، عبر الإعلان الدعائي الذي نشرته في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.
وجاءت التعليقات مثنية على المخرج إيلي فهد، الذي أظهر نانسي بأسلوب دراماتيكي مميز.
والبرومو عبارة عن مشاهد متنوعة لنانسي في حالات وإطلالات مختلفة، وقد أُرفقَ بتعليق صوتي لنانسي ختمته بعبارة "بس الموسيقى بتخليك تهرب".