نشر الفنان اللبناني ​رامي عياش​ فيديو لزوجته ​داليدا عياش​ وإبنته آيانا، وذلك في صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، وتضمن الفيديو لقطات عفوية للجميلة أيانا برفقته وبرفقة والدتها.
وحظي الفيديو على إعجاب عدد كبير من متابعيه الذين أشادوا بجمالها وتمنو لها أيام جميلة.
وكان عياش قد أعلن مؤخراً عن إمكانية غنائه أغنية مهرجانات مصرية، وقال إنه لا يمانع الأمر.
وأوضح رامي بمقابلة مع إذاعة "نجوم FM" أنه يحب التنوع في ما يقدمه، قائلاً: "مفيش أحلى من التنويع وتنافس نفسك في هذا الموضوع ولما لا، والناس أذواق وحلو الفنان يرضي كل الأذواق".
وكشف أن تفشي فيروس كورونا تسبب بتأجيل أعماله، فكان سيشارك في عمل مصري، وكان يعمل على طرح ألبومه في شهر تموز/يوليو الماضي.

زوجة رامي عياش تعايده بكلمات مؤثرة

بمناسبة حلول عيد الأب عايدت داليدا عياش زوجها الفنان اللبنانيرامي عياشبصور نشرتها في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، وظهر فيها رامي بلقطات عفوية برفة ولديه، وأرفتها داليدا بتعليق عبرت فيه عن حبها الكبير له وعن صفات الأبوة الجميلة التي يمتلكها، وأضافت: "الله يخلّيلنا ياك ويخلّيك فوق راسنا منحبّك كتير، آرام، أيانا واكيد انا".

بعد تعاونهما في مسلسل "عشرين عشرين" رامي عياش وقصي خولي يجتمعان من جديد

شارك الفنان اللبنانيرامي عياشفي السباق الرمضاني 2021، بمسلسل عشرين عشرين إلى جانب الممثل السوري قصي خولي والممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم، وحقق فريق العمل نجاحاً بارزاً .
ونشر رامي مؤخراً فيديو ظهر فيه إلى جانب قصي عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي وأرفق عياش الفيديو بتعليق كتب فيه: "الرجولة والوفا والتواضع انوجدوا فيك يا حبيب قلبي .نورت بلدك قصي الخولي".
بدوره رد قصي في صفحته الخاصة معبراً عن حبه الكبير لرامي، وكتب قائلاً: "يا كبير ويا اصيل بتشرف فيك وبكبر ب خي بطيبتك واكابريتك وموهبتك الله يحميك ياشيخ الشباب ويديمك لعيلتك"، ولاقى الفيديو تفاعلاً واسعاً من رواد مواقع التواصل الذين عبروا عن حبهم الكبير للنجمين.
ولاقى الفيديو تفاعلاً واسعاً من المتابعين الذين تمنوا أن يتعاون قصي ورامي في عمل جديد قريباً.