توفي نجم مواقع التواصل الإجتماعي ​الأردن​ي ​عمار البوريني​ وزوجته ​سماح العقرباوي​ في حادث سير مرّوع، وأصيبت طفلتهما الوحيدة "إيلينا" بجروح ورضوض، بجسب بيان مديرية الأمن العام في الأردن.
وقال الناطق الإعلامي بإسم مديرية الأمن العام في الأردن: "ان كوادر الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني العقبة تعاملت اليوم مع حادث تصادم وقع ما بين "تريلا" ومركبة صغيرة على طريق النقب، نتج عنه وفاة زوجان إثر تعرضهما لإصابات بالغة في الجسم وإصابة طفلتهما بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث عملت فرق الإسعاف على تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للطفلة في موقع الحادث ومن ثم نقلها وإخلاء الوفاتان الى مستشفى معان الحكومي، والطفلة قيد العلاج."
كما أشار الناطق الإعلامي إلى أن سماح كانت حامل وأنه تم إنقاذ الجنين قائلاً: "الطاقم الطبي في المستشفى قام بإجراء عملية قيصرية للأم المتوفاة وإخراج الجنين ووضعه على الأجهزة الطبية".
من جهته، كشف مدير مستشفيات البشير، الدكتور عبد المانع السليمات، عن حالة الطفلة إيلينا، التي أصيبت إثر حادث السير، وقال في تصريح صحفي إن وضعها مستقر، مشيراً الى أنها تحت الرقابة الطبية.
وأكد السليمات أن جميع الكوادر الطبية المتخصصة في المستشفى تراقب حالة الطفلة، وتقدم لها كامل الخدمة الطبية، بعد وفاة والديها.

تشييع عمار البوريني

ويُعدّ عمار البوريني أحد نجوم موقع التواصل الإجتماعي في الأردن، الذي إشتهر من خلال المقاطع المُصوّرة، التي يظهر فيها، وعبّر العديد من المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عن حزنهم الشديد على وفاة عمار وزوجته، ونعاه شقيقه إبراهيم البوريني عبر صفحته الخاصة وكتب: "انتقل الى رحمة الله تعالى أخي عمار بوريني وزوجته سماح عقرباوي عن عمر يناهز 29 عامًا التجمع عند بيت الدفن الاسلامي في المحطة".
وتابع "سوف تشيع جثمانهم في مقبرة سحاب والصلاة في مسجد مقبرة سحاب وتقبل التعازي في منزل والده طبربور".
وإنتشر مقطع فيديو يُظهر العديد من الأشخاص، وهم يشيعون عمار الى مثواه الأخير.
كما إنتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي، مقطع فيديو قيل إنه لعمار وزوجته قبل وفاتهما بعشر دقائق.