شاركت الممثلة الهندية ​كارينا كابور​، إعلان دعائي صورته لماركة معجون أسنان، وذلك في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.
وأطلت كابور فيها بملابس نوم مقلمة بألوان زاهية وبلوك طبيعي لتتحدث عن روتينها الصباحي وإستخدامها المنتج، ولاقى الفيديو تفاعلاً واسعاً بين متابعيها.
وكانت كابور قد نشرت مؤخراً فيديو لإبنها تيم في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، وظهر تيم في لقطات عفوية وهو يلعب على الشاطىء، وخطف تيم أنظار متابعيها الذين لاحظوا الشبه الكبير بينه وبين والده الممثل الهندي سيف علي خان.

هذا هو سر جمالها

لطالما لفتتكارينا كابورالجمهور بجمال شعرها ونضارة بشرتها، وتعزو سماتها الجمالية إلى جذورها العائلية، قائلة: "والدتي جميلة، وكذلك الأمر بالنسبة لأهلي الذين وهبوني بشرة جميلة ونضرة". فما هو سرّ جمال كارينا التي لا زالت تحافظ عليه حتى اليوم؟
تقوم بحيل بسيطة لمساعدة بشرتها، فهي تبتعد عن الماكياج المبتذل وتضع القليل منه، إن خلال تواجدها في موقع التصوير أو حتى في حياتها اليومية. كما أن جلّ ما تفعله لدى عودتها إلى المنزل، هو إزالة الماكياج الذي يغزو بشرتها.
وتحمل شعار "لا للمبالغة" فيما يخص جلسات العناية بالبشرة، فهي لا تؤمن بالعلاجات التي تتمّ في صالونات التجميل، وتتجنّب الماكياج المفرط ومستحضرات العناية كالكريمات وغيرها لما تحتويه من مواد كيميائية مؤذية للبشرة.
تدلّل شعرها بخليط من الزيوت الطبيعية تجمع فيها زيت اللوز، زيت جوز الهند، زيت الزيتون، زيت الخروع، وتقوم بوضع هذا القناع على شعرها مرة في الشهر.
كما تدافع جهاراً عن نظريّة "العيش على النباتات" أو ما يُعرف بـ Vegetarianism. فهي تعتمد نظام غذائي يعتمد على النباتات تحافظ من خلاله على رشاقتها. كما أنها تستثني من غذائها اللحوم وتشجّع الجميع على تناول الخضراوات والحبوب الكاملة للحفاظ على رشاقتهم.
وسر حصولها على جسم رشيق، هو في إتباعها حمية غذائية، كما أنها تقوم بتمارين رياضية مختلفة كاليوغا، والبيلاتيس وغيرها.

بعض الحقائق النادرة عنها

حصلت على إسمها من كتاب "آنا كارنينا"، كانت أمها تقراءه أثناء الحمل.
تحب ركوب الخيل والطبخ.
الوجهة المفضلة لها في التزلج سويسرا، ولندن هي البقعة المفضلة لها لقضاء العطلة.