تصرّ الفنانة السورية ​أصالة​ على تجاهل التعليقات والتصريحات التي أطلقتها ضدّها، شقيقتها الفنانة السورية ​ريم نصري​، فنشرت مجموعة صور عبر صفحتها الخاصّة على مواقع التواصل الإجتماعي، من حفل زفاف الإعلامية اللبنانيّة ​جيسيكا عازار​، وأرفقتها بتعليق عبّرت من خلاله عن حبّها وفرحتها الشديدة بزفاف جيسيكا، وكتبت :"لأنّي بحسّ باخد من هواها أوكسجيني للحياة بفرح مرتين لمّا بيزيد فرحي بلقاها فرح لإخوه وأصحاب بدّي شوي أحكي عنهم اتنينهم ببدى بجيسي ( الإعلاميّه الكبيره جيسيكا عازار) اللي صمّمت مع حبيبها وشريكها يكون الفرح بلبنان رغم الظروف القاهره وكان فرح غايه بالبساطه ومليان محبّه وشموع كتار وغمرت كلّ المكان اللي مزيّن شجر لبنان وبساطه العشب الأخضر بضحكتها الطيّبه وفرحتها الطفوليّه .. وعريسها الغالي جدّاً الحبيب الصّديق محمّد صوفان اللي من سموّ أخلاقه مافي كلام ينصفه .. وجمع فرحها أحلى الأصحاب اللي كلهم من أقرب أحبابي وصحابي وناسي .. لبنان فعلاً تعبان بس أهله رح يعينوه ويسندوه ويفرحوا ويضحكوا ويغنّوا ويرقصوا ليرجع بقوّتهم يقوى .. شكراً جيسيكا ومحمد ياقمرين الله يحفظكم على هالشعور الحلو اللي عيّشتوني فيه بهاليومين ياأخواتي منّ أمّي وحبيبة روحي ومثلي الأوّل والدّائمّ السيّده الجميله بيروت".
وكان لافتاً إبداء المتابعين إستياءهم من تصرّف أصالة هذا، وإعتبروا أنها تسعى لإستفزاز شقيقتها ريم، بعد كل العتب الذي أبدته ريم إزاء حضور أصالة زفاف جيسيكا، بعد رفضها حضور زفاف شقيقتها تخوفاً من ​فيروس كورونا​.

الخلاف بين أصالة وريم يتجدد

يعود سبب الخلاف بينأصالةوريم نصري، الى عدم حضور الأولى حفل زفاف شقيقتها، الذي أُقيم في كانون الثاني/يناير الماضي في بيروت، بسبب تخوفها من الإصابة بفيروس كورونا، لتعود وتحضر حفل زفاف جيسيكا في بيروت، ما أشعل الخلاف بينهما.
ونشرت ريم صورتين إحداهما لفحص الحمض النووي "دي ان أي"، وأخرى لشقيقتها أصالة من حفل الزفاف، وعلقت: "هذه الغمامة البيضاء التي تعلو اللون الأحمر هو "دي ان أي" ياسادة، زمن "دي ان أي" الماديات، والكذب، والنفاق، والتملق زمن وسخ فيه الإنسان بيطلع من جلدو، ومن دمو، وبيغيرو، حسب مصالحو، وصورته الشيطانية اللي بتظهر بهيئة ملاك.. زمن كذاب، وحياة بشعة، وسخيفة بتلبقلك".
كما تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي تسجيلاً صوتياً نُسب إلى ​ريمن شنّت من خلاله هجوماً حاداً على أصالة، لتعود وتظهر الخلافات بين الشقيقتين من جديد.