عبّرت الفنانة الإماراتية ​أحلام​ عن فرحتها الكبيرة لعودة الفنانة المصرية ​شريهان​، بعرض مسرحيتها "​كوكو شانيل​" قريباً، بعد غياب طويل عن الأعمال الفنية، مانحةً إياها اللقب الأعزّ على قلبها وهو "الملكة".
ونشرت أحلام عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي صورة لشريهان بشخصية "كوكو شانيل"، وعلّقت: "عَوداً حميداً يا ملكة".

تركي آل الشيخ​ يعلن عودة شريهان

وكان المستشار ورئيس ​الهيئة العامة للترفيه​ في ​المملكة العربية السعودية​، تركي آل الشيخ، أعلن عبر صفحته الخاصة عودة شريهان ونشر مقطع فيديو من كواليس مسرحية "كوكو شانيل"، وظهرت شريهان وهي تقف على خشبة المسرح وتخطف الأنظار بجمالها وجاذبيتها، وعلّق: "‏قريباً... عودة النجمة شريهان ‎بعد غياب طويل في مسرحية ‎"كوكو شانيل" على منصة "شاهد" ‎برعاية ‎هيئة الترفيه".
وتظهر في المقطع شابة صغيرة تمسح الأرض، لتأتي بعدها شريهان بكامل أناقتها وتألّقها، وترقص مع شاب في مشاهد تشويقية ممتعة.
وجاء هذا المقطع، بعد إعلان آل الشيخ عودة شريهان بعمل فني، مشوّقاً الجمهور لعودتها القريبة الى الأضواء، بعد غياب دام سنوات.
من جهتها، ردّت شريهان على منشور آل الشيخ، قائلة : "عمل شاق... أتمنى أن ينال إعجاب جمهور الـshahidvod وmbc في كل أنحاء العالم وجمهوري الحبيب... ألف مبروك".

شريهان نجمة الإستعراضات

وتعود شريهان ،المُلقّبة بـ"نجمة الإستعراضات"، بمسرحية "كوكو شانيل"، بعد غياب دام 30 سنة عن خشبة المسرح، منذ عرض آخر أعمالها "​شارع محمد علي​" مع ​فريد شوقي​، هشام سليم، ​وحيد سيف​، المنتصر بالله ويوسف عيد.
أما آخر عمل سينمائي قدمته شريهان، فكان منذ 19 عاماً، عندما لعبت بطولة فيلم "العشق والدم" عام 2002، مع الممثل المصري الراحل ​فاروق الفيشاوي​.
وتم الإنتهاء من تصوير وتسجيل المسرحية عام 2019، من تأليف ​مدحت العدل​ وإخراج ​هادي الباجوري​، وفي شهر آذار/مارس الماضي أعلنت شريهان عبر صفحتها الخاصة قرب عرض المسرحية.
يُذكر أن شريهان شاركت في بطولة العديد من المسرحيات، منها "سك على بناتك" مع ​فؤاد المهندس​ وسناء يونس، "أنت حر" مع ​محمد صبحي​ وصلاح عبد الله وأحمد أدم، "المهزوز" مع محمد صبحي، علشان خاطر عيونك" مع فؤاد المهندس و​محمود الجندي​.