طمأنت الممثلة الكويتية مرام البلوشي محبيها على وضعها الصحي، في أول ظهور لها بعد تعرّضها قبل أيام لوعكة صحية.


ووجهت مرام بمقطع فيديو نشرته في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، عتباً على من أعلن خبر وفاتها، عندما كانت موجودة في المستشفى، وكشفت لأول مرة عما كانت تعانيه خلال تلك الفترة.
وقالت: "مساكم الله بخير وعساكم كلكم تكونون بخير الحمدالله بفضل الله تعالى وألف الحمدالله الذي لا يحمد على مكروه سواه.. طبعا كلكم تدرون أنني تعرضت لوعكة صحية ولله الحمد أشكر من كل قلبي كل من دعالي وسأل عني ويلي قدر يوصلني وما قدر، وكل سلاماتكم كلها واصلة وبفضل دعواتكم عديت هيدي الأزمة وأقدر أسميها أزمة صحية ووايد تضايقت وزعلت وقت موتوني طولة عمر على قولتهم، وطبعاً هو زعل وعتب بنفس الوقت نتأكد من الخبر ناخد الخبر من مصدره وصرنا ألعن من خبر كورونا".
وأضافت مرام: "بس الحمدالله بالنهاية الإشاعة تضل إشاعة كون ماهي صحيحة وما حبيت أطلع بعز تعبي عشان لا حد يخاف واليوم قاعدة ألم غراضي ورادة بيتي بالسلامة مشكورين وعسى ربي يشافي كل المرضى".
وتابعت: "الله يشافي كل مرضانا وكل مرضى المسلمين ويرفع عنا هذه الغمة وهذا الوباء والغبار حق يلي عندهم حساسية مثلي ذبحني طيحني بالمستشفى وما حصل لي بالضبط التهاب رؤوي وصار نقص أوكسيجين وتسدد شرايين فالحمدالله عدت على خير".
كما شكرت مرام الطاقم الطبي الذي أبدى إهتمامه بها، وقالت: "أشكر كل الطاقم الطبي يلي قاموا فيني في مستشتفى الأميري ويخليلي ديرتي وما يحرمني من هالنعمة يلي أنا فيها والكل ما قصر ووقف وخدم وايد مستأنسة وايد أشوف دكاترة وبناتنا وعيالنا واطباءنا كويتيين الله يحفظكم ويخليكم ذخر مشكورين عالسؤال".

هند البلوشي توضح طبيعة مرض شقيقتها

وكانت كشفت الممثلة الكويتية هند البلوشي تطورات الحالة الصحية لشقيقتها مرام البلوشي، مشيرة الى أنه بعد نقلها إلى العناية المركزة إثر تعرضها لأزمة صحية مفاجئة، عانت من إلتهاب في الرئة والعديد من الأزمات الصحية الأخرى، وأجرت مسحة فيروس كورونا.
ولفتت هند في حديث لجريدة الراي الكويتية إلى أن الاجهاد والضغط في العمل هما سبب أزمة شقيقتها الصحية، وقالت إنها شعرت بالإعياء أثماء تصويرها أحد الأعمال، قبل نقلها إلى المستشفى.