أحيا الفنانان اللبنانيان ​وائل كفوري​ و​إليسا​ حفلاً ناجحاً ليلة أمس في العاصمة ​السعودية​ ​الرياض​، من تنظيم ​هيئة الترفيه السعودية​ ب​موسم الرياض​، في أحد الفنادق الكبرى، وسط إجراءات صحية إحترازية خاصة ب​فيروس كورونا​.
وأشعل وائل وإليسا الحفل بأجمل أغانيهما الجديدة والقديمة، وبدا التفاعل الكبير من قِبل الجمهور الذي حضر للإستمتاع بهذا الحفل الرائع، بالإضافة الى تفاعل المتابعين عبر مواقع التواصل الإجتماعي بنشر الصور والفيديوهات لوائل وإليسا من الحفل، وتصدرهما الترند.

إليسا تخطف الأنظار بإطلالتها

وأطلّت إليسا على الجمهور بفستان أسود طويل، وأشعلت المسرح بأغانيها القديمة والجديدة التي تفاعل معها الحضور بشكل كبير، وظهرت بمقاطع فيديو تداولها رواد مواقع التواصل الإجتماعي، وهي تغنّي أغنية "وحشتوني" للفنانة الراحلة وردة الجزائرية، وسط تصفيق حارّ من الجمهور، كما غنّت أغنية "كل القصايد" للفنان اللبناني مروان خوري.
وكانت عبّرت إليسا قبل الحفل، عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، عن سعادتها لإحياء هذا الحفل مع وائل كفوري، ونشرت صوراً لباقات الورود التي تلقتها من الجمهور، وقالت :"شكرًا لأحبائي الجُمال في في الرياض، لقد جعلتوا يومي سعيدًا، ولا استطيع الانتظار لأراكم جميعًا الليلة".

"​كلنا مننجر​" تشعل حماس الجمهور

فيما بدأ وائل كفوري فقرته الغنائية بأغنيته الجديدة "كلنا مننجر"، التي لاقت نجاحاً واسعاً وأغنية "عمري كلو"، وأشعل المسرح بمجموعة من أغانيه الرومانسية القديمة والجديدة، التي تفاعل الجمهور معها بشكل كبير.

إجراءات خاصة للحفلات في السعودية

وكانت إشترطت إدارة حفلات "موسم الرياض" في السعودية عدة أمور، لكي يستطيع الجمهور أن يحضر حفلات الفنانين، الذي سيحيون هذه السهرات، ومن بينهمإليسا ووائل كفوري.
وتحرص إدارة هيئة الترفيه والثقافة أن تكون الإجراءات الخاصة بمنع إنتشار عدوى فيروس كورونا، متخذة بالشكل المطلوب حرصاً على سلامة الحاضرين والفنانين والمنظمين، لذا تفرض إرتداء الكمامات الطبية ويمنع دخول أي شخص من دون قياس درجة الحرارة، كما يمنع حضور الأطفال تحت عمر الـ 15 سنة.

صداقة إليسا ووائل كفوري

يُذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يجتمع بها إليسا ووائل كفوري في حفلة أو مناسبة فنية، ولهذا السبب وافقت إليسا فوراً على إحياء حفلة معه في موسم الرياض من دون تردد، مع الإشارة الى أنهما صديقين مقربين جداً خصوصا أن إليسا تحب أن تعرف كل تفاصيل الحفلة، التي ستحييها قبل أن توافق عليها.
إليسا ووائل كانا قد إجتمعاً أيضاً على كرسي لجنة التحكيم ضمن برنامج "إكس فاكتور"، وكان واضح الإنسجام القوي بينهما، إذ يضيفان دوماً أجواءً مرحة وطريفة على المسارح.