تابع صناع ​مسلسل Friends​ أو "الأصدقاء" الشهير طرح تفاصيل حديثة عن أبطاله ومنها جلسة غناء "كاريوكي" لأبطال المسلسل مع المذيع الإنكليزي ​جيمس كوردن​ ضمن برنامجه The Late Late Show."
وعلى الرغم من مرور أسابيع على الإفراج عن حلقة لم الشمل الخاصة من Friends إلا أن الجمهور ما يزال ينتظر كل جديد بخصوص أبطاله.
وشارك كوردن مقطعا يتضمن غناء أبطال "فريندز" سويًا معه لأول مرة، ويبدأ حينما يقود المذيع سيارة غولف ويطرح على أبطال المسلسل سؤالا عما إذا كان بإمكانهم الاستماع إلى بعض الموسيقى، وما إن وافقوا، حتى يشغل كوردن أغنية تتر المسلسل I'll Be There For You، ويستجيب الأصدقاء بالغناء سوياً مع الأغنية.
وتضمنت الحلقة الخاصة من "فريندز" التي طرحت على شبكة HBO، استعادة أبطال المسلسل الستة: ​كورتني كوكس​ و​ديفيد شويمر​ و​جينيفر أنيستون​ و​ماثيو بيري​ و​مات لوبلان​ و​ليزا كودرو​ ذكريات وكواليس العمل على المسلسل الكوميدي.
إشارة إلى أن انتهاء الحلقة الخاصة لا يعني نهاية "فريندز"، إذ يقام حدث FriendsFest (مهرجان فريندز) في لندن هذا الصيف، الذي يتيح لعشاق المسلسل إمكانية زيارة شقة مونيكا ورايتشل ومقهى سنترال بارك، وغيرها من أماكن تصوير المسلسل.