علّقت نجمة مواقع التواصل الإجتماعي السعودية بدور البراهيم، على الصور المتداولة بين المتابعين التي تجمعها بزميلتها ملكة كابلي مع تعليق "منو أحلى بدور البراهيم ولا ملكة كابلي".


فنشرت بدور الصورة عبر حسابها الخاص، مؤكدة أن جميع الفتيات السعوديات جميلات ولا داعي للمقارنة، وكتبت :"لفت نظري هالبوست منتشر على إنستغرام، ما في شي من الأحلى كلنا حلوات فديتنا بنات السعودية".
ومن خلال ردّها على أسئلة المتابعين، نفت بدور عن نفسها صفة الغرور، وقالت :"أقسم بالله العظيم الغرور هنا وأنا هناك وأنا إنسانة جداً جداً متواضعة، يكفيكم لما أرمي جوالي انسى إني مشهورة"، وأكدت أنها ليست راضية عن أي مقابلة تلفزيونية أجرتها.
وكانت بدور البراهيم قد نشرت صورةً جديدةً لها وهي تُقلِّد لوك الممثلة المصرية شريهان، الذي كانت تعتمده في معظم أعمالها، من خلال وضعها المكياج الخفيف وأحمر الشفاه الغامق، واعتمادها تسريحة شعر بسيطة، معلقةً: "الحين جا دور العام.. مين أشبه؟"، ونشرت بعدها العديد من التعليقات على الصورة التي أكدت أنّها تُشبه شريهان فعلاً، خاصة وقت تقديمها الفوازير، فضلاً عن أنَّ البعض طلب منها خوض تجربة شريهان في الفوازير.