على الرغم من من أنهما تزوّجا في عام 2009، إلا أن علاقة الثنائي الشهيرجيزيل بوندشين​ و​توم برادي​لا زالت تنال حصة واسعة من متابعة الجمهور ورواد مواقع التواصل الإجتماعي، خصوصاً أن لكلاهما قاعدة جماهيرية كبيرة جداً، فهي عارضة أزياء وصاحبة نجاحات كبيرة، وهو لاعب كرة قدم معروف، ويُعد من الأفضل خصوصا أنه صاحب مسيرة حافلة بالنجاحات والألقاب.


كيف إلتقيا؟

إلتقى الثنائي من خلال صديق مشترك، وتقول جيزيل بوندشين أنهما عندما إلتقيا إبتسم لها وعندها وقعت في حب هذه الإبتسامة، التي وصفتها بأنها أكثر إبتسامة جميلة رأتها بحياتها وفيها كاريزما.
جلسا سوياً في تلك الليلة وتكلما لـ3 ساعات متتالية، من دون كلل أو ملل، ولم تكن جيزيل تريد أن تغادر هذه الجلسة، مع أنه كان عليها التوجه الى عائلتها للإحتفال بعيد الميلاد، وتقول إنهما منذ لقائهما لم يمر يوم واحد لم يتواصلا فيه، على الرغم من أن توم برادي لم يكن أعزباً في ذلك الوقت.
وبعد لقائهما، إنفصل توم عن حبيبته الممثلة ​بريدجيت مويناهان​.



بداية علاقتهما رسمياً وحمل غير متوقع

على الرغم من أنهما كانا قد بدآ بالمواعدة، إلا أن الصحف ووسائل الإعلام لم تؤكد علاقتهما، حتى كانون الثاني/يناير عام 2007.
وفي شباط/فبراير من العام نفسه، أعلنت بريدجيت مويناهان حملها من حبيبها السابق توم برادي، وكان وقتها الأخير بدأ مواعدة جيزيل بوندشين منذ شهرين، وعدنها فكرت الإخيرة بالإنفصال عنه، إلا أنها تراجعت عن ذلك.
وفي 22 آب/أغسطس عام 2007، ولد إبن برادي وبريدجيت، "جون ادوارد"، وتعاملت جيزيل مع الموضوع بإنفتاح أكبر.



زواجهما

طلبتوم برادييدجيزيل بوندشينللزواج في كانون الثاني/يناير عام 2009، في شقتهما التي فرشها بالورود الحمراء والشموع، ثم ركع على ركبته وطلب منها الزواج.
وفي 26 شباط/فبراير من العام نفسه، تزوج الثنائي بحفل خاص في ​كاليفورنيا​، وقال برادي إنهما حضّرا حفل الزفاف بعشرة أيام فقط.
وفي نيسان/أبريل عام 2009، أي بعد شهر فقط من زواجهما، إحتفل الثنائي بشكل أوسع بزفافهما في ​كوستاريكا​.

أولادهما

في كانون الأول/ديسمبر عام 2009، إستقبل توم برادي وجيزيل بوندشين إبنهما الأول "بينجامين راين"، وفي كانون الأول/ديسمبر عام 2012، ولدت إبنتهما "فيفان لايك"، ووقتها جيزيل لم تعلن حملها إلا بعد ولادة إبنتهما.

أخبار الإنفصال

في عام 2015، إنتشرت العديد من الأخبار التي تناولت إنفصال الثنائي، إلا أن توم برادي نفى الموضوع في مقابلة إذاعية، كما أنجيزيل بوندشيندعمته بعد أن تم فصله عن المشاركة في 4 مباريات في موسم عام 2016.


سر نجاح زواجهما

يقولتوم براديإن سر إستمرار زواجه منجيزيل بوندشين3 عوامل مهمة، هي الشفافية في التكلم والصراحة، التكلم بالحاضر وعدم الرجوع الى مشاكل سابقة، والتواصل بينهما لحل كل المشاكل.
وتكلم الثنائي عن المشاكل التي واجهها خلال فترة زواجهما، ويقول برادي إن جيزيل كانت ترى أنه لا يقوم بواجباته في العلاقة، وأنه يتفرغ بشكل أكثر الى خوض التمرينات ولعب كرة القدم، مما كان يزعجها، لذا كان عليه القيام بتغييرات جذرية لكي يكونا مرتاحين مع بعضهما.

ثروتهما طائلة

تصل ثروةتوم براديالصافية بعد مسيرة فاقت ال20 عاماً لحوالى 260 مليون دولار أميركي، إلا أن ثروته لا تقارن بثروة جيزيل بوندشين، التي صنفتها مجلة ​فوربس​ العالمية في عام 2016، العارضة الأعلى أجرا في العام، وتصل ثروتها الصافية الى حوالى 521 مليون دولاراً أميركياً.
إذا ثروة الثنائي سوياً تصل الى 781 مليون دولاراً تقريباً، مع إحتمال إرتفاع الرقم، حتى أن فوربس صنفتهما ضمن قائمة الثنائيات الأغنى ضمن نطاق ​هوليوود​.