خطفت الإعلامية اللبنانية ​جيسيكا عازار​ أنظار المتابعين يوم زفافها، من رجل الأعمال ​محمد صوفان​، بإطلالتها الملوكية وجمالها.


وإرتدت جيسيكا فستاناً من توقيع المصمم اللبناني العالمي ​إيلي صعب​، ووضعت طرحة طويلة على رأسها حملت نقشات الفستان البارقة والكلاسيكيةن الموزعة على أجزاء متفرقة من الفستان.
ولجأت جيسيكا لتسريحة مرفوعة وناعمة، وماكياج لافت بألوان ترابية تناسقت مع ملامحها ومع لون بشرتها.
وكانت جيسيكا حديث الكثيرين بإطلالة زفافها، وباتت عروس الموسم التي سيستوحي من إطلالتها الكثير من الشابات المقبلات على الزواج، في صيف 2021.

عرس بأجواء أسطورية

وكانت مراسم الإحتفال بالزفاف تمت بقصر جنبلاط في مدينة صيدا، ​جنوب لبنان​، ونشرت جيسيكا عازار أول صور رسمية لها بفستان الزفاف، وظهرت وسط أجواء اسطورية، وبعدها إنتشرت مقاطع فيديو أغلبها شهد ظهور الفنانة السورية ​أصالة​ بإطلالة باللون الأحمر، أظهرت نحافتها الشديدة وإعتمدت قصة الشعر القصير، كما ظهرت الممثلة اللبنانية نادين نجيم نسيب خلال إحتفال جيسيكا بتوديع العزوبية.

شقيقة جيسكيا عازار تحدث ضجة بأناقتها

في حين، لفتت الإعلامية اللبنانية ​جينيفر عازار​، شقيقة جيسيكا عازار الأنظار بجمالها وأناقتها، خلال حفل زفاف الأخيرة، وأيضاً في سهرة توديع العزوبية، التي أقيمت في أحد مطاعم ​بيروت​.
وإختارت جينيفر فستاناً أنيقاً من مجموعة المصمم اللبناني ​نيكولا جبران​، بلون برونزي ملكي، وتميّز بتصميمه الناعم من دون أكمام وبفتحة طويلة عند الساق، ما أبرز رشاقتها وجمال قامتها، وبدت في الإطلالة تضجّ أنوثة وجمالاً.
وكذلك خطفت جينيفر الأنظار خلال إحتفال جيسيكا بتوديع العزوبية، بفستان جريء باللون الأخضر متوسط الطول عاري الظهر، ويتميّز بفتحة عند الساق من توقيع نيكولا جبران أيضاً.
كما إعتمدت في إطلالتها الناعمة على تسريحة "الشينيون" البسيطة لشعرها، وأكملت إبراز جمالها بماكياج ناعم.