تواظب العارضة والممثلة اللبنانية ​لاميتا فرنجية​ على استعراض صورها ومقاطع فيديو لها من يومياتها بشكل دائم وتنشط على مواقع التواصل الاجتماعي.
وخضعت لاميتا اليوم لجلسة تدليك لكامل جسمها، ونشرت مقطع فيديو يوثق الأمر في صفحتها الرسمية.
وبدت لاميتا في بدايته مرتدية روب حمام وهي تحتسي مشروباً ساخناً على الشرفة المطلة على منظر خلاب في مدينة دبي، ثم ما لبثت أن استلقت على بطنها وكانت غطت جزءاً من جسدها بقطعة قماش، فيما قامت إحدى اختصاصيات المساج الأسيويات بتدليك ظهر لاميتا وكتفيها وجبهتها وساقيها.
وعلقت لاميتا على الفيديو ذاكرة المنتج الموسيقي والدي جي البرتغالي الشهير روي دا سيلفا بأغنيته المنفردة الشهيرة "Touch ME" وكتبت :"عندما أكون في المنزل أريح جسدي وفكري".

لاميتا فرنجية صاحبة الاطلالات الجريئة

وتعد لاميتا فرنجية من أجمل النجمات على مواقع التواصل الاجتماعي، فهي لا زالت تحتفظ بلقبها الجمالي في قلوب متابعيها ولا تبخل عليهم باطلالاتها التي تكون على الموضة، حتى أنها أصبحت Trend setter من خلال الصيحات التي تطرحها. وتثير لاميتا بين الحين والآخر الجدل على السوشيل ميديا اذ يعتبر البعض ان اطلالاتها والفيديوهات التي تنشرها أجرأ من المعتاد عليه في الوطن العربي، خصوصا ان ملابسها جريئة، كما انها تنشر صورا بالمياه او بالفساتين القصيرة.

لاميتا فرنجية بين العائلة والنجاح

من الناحية العائلية هي متزوجة وسعيدة بأمومتها، فتنشر صورا وفيديوهات مع ابنيها جاستن وإريك.
من الناحية العملية، تمتلك لاميتا علامة تجارية خاصة بالالبسة باسمها، كما انها عارضة أزياء ووجه إعلاني للعديد من الشركات التي تعنى بمستحضرات التجميل وغيرها من الامور التي تتعلق بالجمال.
تمتلك لاميتا على انستغرام أكثر من 860 ألف متابع من كل دول العالم، واستطاعت أن تشكل قاعدة جماهيرية على الرغم من انها لا تطل دوماً على الشاشة، ولم تدخل مجال التمثيل بشكل محترف، عكس زميلاتها في ملكة جمال لبنان اللواتي أصبحن نجمات من الصف الأول في مجال التمثيل، منهم نادين نسيب نجيم وفاليري أبو شقرا ورهف عبد الله وساندرا رزق.