نجاح تلو الآخر تحقّقه الفنانة اللبنانية ​ميريام فارس​، إذ حصدت أغنية "​غدارة يا دنيا​" ٦ مليون مشاهدة في الأسبوع الأول من اطلاقها عبر قناتها الرسمية على يوتيوب.
بدأ صدى الأغنية يضجّ في جميع أماكن السهر والإذاعات في جميع البلدان العربية، إضافة إلى العديد من الدول الأوروبية، كون ميريام الفنانة الوحيدة التي تجمع دائما بين الحضارات ومختلف الأنماط الموسيقية في الأعمال التي تقدمها.

يذكر أنَ فيديو كليب أغنية "غدارة يا دنيا" تمّ تصويره في مدينة برلين في ألمانيا تحت إدارة المخرج شريف ترحيني، وكما تعوّدنا في كل مرّة، تقدّم ميريام لوحة إستعراضية ترافق العمل، وهذه المرّة إختارت أن تجسّد الرقص المعاصر الذي جمعها بواحد من أهم الراقصين الفرنسيين.

"غدارة يا دنيا"من كلمات رولا فارس، وألحان وميكس وليد المسيح وتوزيع موسيقي إدريس روشيش وماسترينغ في Abbey Road Studios .

لعب عنوان الأغنية دوراً مهماً في الخطة التسويقية التي وضعتها شركة ميريام ميوزيك، فكان هو العنوان باللغة العربية "ميريام فارس-غدارة يا دنيا" للوثائقي "Myriam Fares - Thejourney "، هذا الوثائقي الذي بدأ عرضه بتاريخ ٣ يونيو ٢٠٢١ على منصة نتفليكس العالمية وما زال حتى الساعة، وبعد مرور ١٣ يوماً على إطلاقه يتصدّر لوائح الأكثر مشاهدة والأكثر شهرة والأكثر بحثاً على المنصة في جميع الدول العربية. كما إحتلّ اليوم المركز السادس ضمن قائمة أكثر عشرة أفلام عربية وأجنبية تتم متابعتها "most popular " وأكثر ١٠ أفلام شهرة "top 10 movies "، بالإضافة إلى لائحة الأكثر شهرة "Trending"، وذلك بعد تصدره المرتبة الأولى من هذه اللوائح لمدة ٧ أيام في مختلف البلدان العربية، من ضمنها لبنان والمملكة العربية السعودية، مصر، المغرب والكويت.