تعرضت الإعلامية اللبنانية ​جيسيكا عازار​ لهجوم كبير وغير مبرر من عدد من الوجوه المعروفة، والسبب هو زواجها من رجل الأعمال ​محمد صوفان​، وإختلاف الدين بينهما.
إنتقاد الممثلة اللبنانية ​سهى قيقانو​ والمخرج ​شربل خليل​ لجيسيكا أحدث ضجة واسعة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وفي التفاصيل نعرض لكم بالفيديو، الرواية كاملة وبالصور، حول الإنتقادات التي طالت جيسيكا عازار وزوجها محمد صوفان، إضافةً الى الكلام الذي تم توجيهه لهما، وبالتالي توجهنا بالفيديو برسالة لجيسيكا بالتزامن مع زواجها، وخوضها الحياة الزوجية.
لمعرفة المزيد من التفاصيل، يمكنكم متابعةالتقرير في الفيديو المرفق.

جيسيكا عازار تحتفل بزفافها بحضور النجوم

وكانت الاعلامية اللبنانية جيسيكا عازار قد احتفلت الاسبوع الماضي بزفافها على رجل الأعمال محمد صوفان في قصر جنبلاط في منطقة البرامية قضاء صيدا بحضور عائلتها واصدقائها منهم نجوم من الوسط الفني كالفنانة السورية ​أصالة​. وأحيا حفل الزفاف العديد من الفنانين مثل مارك حاتم واستلم الادارة الموسيقية العازف الشهير ​ميشال فاضل​ وفرقته وقدم أجمل المقاطع الموسيقية والاغنيات الشهيرة التي أشعلت الاجواء حتى وقت متأخر.


إطلالة العروس تتصدر الترند

واختارت جيسيكا فستان زفافها الملكي من دار المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب واهتم بمظهرها خبير التجميل بسام فتوح وخبير الشعر جورج المندلق تحت اشراف الستايلست سيدريك حداد. وتصدرت اطلالة جيسيكا مواقع التواصل الاجتماعي والترند في العديد من البلدان ابرزها السعودية وأشاد الجميع بجمالها بيومها المميز وفخامة الاطلالة البارزة التي ميزتها عن كل عرائس هذه السنة.


هل تقاضت أصالة مبلغا ماليا مقابل حضورها ​زفاف جيسيكا عازار​؟

وكانت قد انتشرت معلومات تقول ان الفنانة السورية أصالة تقاضت مبلغ تصل قيمته الى 100 الف دولار مقابل حضورها زفاف جيسيكا عازار الى جانب مصمم الازياء نيقولا جبران الذي رافقه كونه من المدعوين أيضاً. الا ان مصادر موقع الفن نفت الموضوع وأكدت ان الخبر عار عن الصحة لكن من الممكن ان يكون زوج جيسيكا قد تكفل بمصاريف اقامة أصالة في بيروت خلال حضورها للمشاركة بالزفاف تقديرا منه ومن جيسيكا على خطوتها اللطيفة بالمجيء الى زفافهما ومشاركتهما فرحتهما.