نشرت الفنانة اللبنانية ​سيرين عبد النور​ فيديو جديد في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، ظهرت فيه مستلقية برفقة إبنها ​كريستيانو​ وتقبله بطريقة عفوية، ولاقى الفيديو إعجاب عدد كبير من متابعيها.
وتحرص سيرين بشكل دائم على مشاركة متابعيها تفاصيل حياتها مع عائلتها والنشاطات التي تقوم بها معهم.
وكانت سيرين إحتفلت مؤخراً بعيد ميلاد ابنتها "تاليا" التي بلغت العاشرة من عمرها، ونشرت سيرين عبر صفحاتها الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي مجموعة من الصور مع ابنتها "تاليا" وهي تحتضنها، وعلّقت سيرين معبّرة عن حبها وفخرها بابنتها قائلة :"اميرتي صار عمرها ١٠ سنين
ما عم صدق كيف مرقو. انشاء الله العمر كله يا قلبي انتي".
الجدير ذكره أن الفنانة سيرين عبد النور تستعد لانطلاق عرض مسلسلها الجديد "​دور العمر​" الى جانب الممثل ومقدم البرامج اللبناني ​عادل كرم​.

تفاصيل مسلسل دور العمر

وكانت الممثلةسيرين عبد النورقد صورت مشاهدها ضمن مسلسلها الجديد "دور العمر" الذي ستلعب بطولته الى جانب الممثل اللبناني عادل كرم وعدد من الممثلين منهم طلال الجردي، وغابريال يمين، ونوال كمال، ويارا فارس، وجان دكاش وباقة من الممثلين اللبنانيين.
"دور العمر" هي التجربة الاولى للكاتب ناصر فقيه في الدراما والتجربة الاخراجية الاولى للمخرج سعيد الماروق الذي حقق نجاحاً كبيرا في عالم الفيديو كليبات.



قصة المسلسل

مسلسل دور العمرينتمي الى النوع الدرامي التشويقي، و تتمحور قصته حول "قاتل متسلسل"، كما قال مؤلف العمل ناصر فقيه، في إحدى المقابلات. ويركز العمل على معالجة الحالة النفسية للشخصيات، فالممثلة سيرين عبد النور ستكون مصابة بمرض نفسي، الأمر الذي ينعكس على تصرفاتها وعلى محيطها كذلك. وأشار فقيه الى ان الجمهور سيرى سيرين عبد النور بصورة جديدة تختلف عن كل ما قدمته في السابق من أعمال.
أما أكد سعيد الماروق في مقابلة مع الاعلامية هلا المر ان دور سيرين في هذا المسلسل هو فعلاً "دور العمر" متمنياً النجاح للعمل الذي مقرر ان يكون مؤلف من 10 حلقات مع احتمال تقديم مواسم أخرى حسب النجاح الذي يحققه.