شاركت النجمة التركية ​هاندا أرتشيل​ متابعيها المزيد من الصور لجلسة التصوير التي خضعت لها لصالح مجلة "vogue" التركية، وأطلت أرتشيل بالصور الأخيرة بالمايوه، وهي مستلقية على أحد الشواطئ.
وحازت صورها إعجاب عدد كبير من متابعيها، الذين يحرصون على مواكبة نشاطاتها بشكل مستمر.
وكانت هاندا قد نشرت مؤخراً صورة مع الطفلة ​مايا باسول​ التي ستلعب دور إبنتها في الجزء الثاني من مسلسل "​أنت أطرق بابي​"، إلى جانب الممثل التركي ​كرم بورسين​، وظهرت أرتشيل في كواليس التصوير على أحد الشواطئ بلقطة عفوية، حظيت بإعجاب عدد كبير من متابعيها.

نجاح "أنت أطرق بابي" يستمر في الموسم الثاني

وكان مسلسل "أنت أطرق بابي" قد بدأ بموسم الثاني الاسبوع الماضي بعد ان حقق الموسم الاول منه نجاحاً كبيراً فاضطر القيمون عليه ان يمددوا الحلقات وخلق أحداث جديدة أبرزها اصابة ساركان بمرض السرطان وانفصاله عن إيدا التي تهاجر الى ايطاليا وتكمل علمها. وبعد خمس سنوات يلتقيان مجدداً والمفاجأة هي ان إيدا تعود مع ابنتها من سركان التي لا يعلم بوجودها.

هاندا أرتشيل بعلاقة حب مع كرم بورسين

نجاح مسلسل "أنت أطرق بابي" انتقل من الشاشة الى الحياة الواقعية فقصة الحب التي اشتعلت بين بطلي العمل ايهاندا أرتشيل وكرم بورسينخلف عدسات الكاميرا أصبحت حقيقية. في البداية حاول الثنائي انكار الموضوع باستمرار لكن مع انتهاء الموسم الاول من العمل كشف كرم خلال لقاء صحافي انه وهاندا اكثر من مجرد صديقين بينما هي أكدت الخبر يوم عيد ميلاده من خلال نشرها منشور تعايده فيه واشارت من خلال المنشور انها محظوظة به ولعلاقتهما. هذا الاعلان بطبيعة الحال رفع من نسبة مشاهدة الموسم الثاني فتحمس الجمهور لمشاهدتهما سوياً بعد ان دخلا في علاقة حب وكيف تغير تمثيلهما والكيمياء الموجودة بينهما منذ الحلقة الاولى حتى الان.