عبّر المغني الأميركي نيك جوناس لزوجتة الممثلة الهندية بريانكا شوبرا عن شوقه لها، بعد غياب دام عدّة أسابيع بسبب طبيعة عملهما.


ونشر نيك عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي صورة رومانسية جمعتهما، وعلّق: "هي، هذا هو منشوري، أشتاق لحبّي". ونالت الصورة أكثر من مليوني إعجاب.
وكانت كشفت بريانكا لموقع Elle Uk، أنها وزوجها يعانيان من الغياب عن بعضهما بسبب العمل، وقالت: "نلتقي مرّة واحدة في الشهر، كل ثلاثة أسابيع لعدّة أيام، وهكذا كان إتفاقنا عندما تزوجنا"، وأضافت: "لا أذكر كيف كانت الحياة قبل أن ألتقي نيك، وهذا شعور غريب".

قصة حبهما شغلت العالم والصحافة

وشغلت قصة حبنيك جوناس​ و​بريانكا شوبراالعالم والصحافة العالمية في عام 2018، وهما يُعتبران من أشهر الثنائيات بعالم الفن في الغرب.
وبدأ كل شيء بينهما برسالة، ففي 8 أيلول/سبتمبر عام 2016، أرسلنيك جوناسرسالة الىبريانكا شوبراعلى موقع التواصل الإجتماعي، كتب فيها: "يقول لي بعض من أصدقائي انه علينا ان نلتقي".
وفي اليوم نفسه، ردت بريانكا عليه: "فريق عملي يمكنه قراءة رسالتك لما لا تراسلني على هاتفي؟
عندها بدأ الثنائي بالمراسلة والتكلم عبر الهاتف، لساعات طويلة.
وفي 19 حزيران/يونيو عام 2018، طلب نيك يد بريانكا للزواج، بعد إحتفالهما بعيد ميلادها الـ36، وقد صُدمت من عرضه حتى أنها صمتت لـ24 ثانية، قبل أن ترد عليه وتوافق على طلبه.
قدّم لها في ذلك الوقت خاتماً ماسياً، من علامة "تيفاني"، تبلغ قيمته حوالى 200 ألف دولار أميركي.
وفي 18 آب/أغسطس عام 2018، أعلنا الخبر عبر صفحاتهما على مواقع التواصل الإجتماعي، ونشر نيك صورة لهما وعلّق: "السيدة جوناس مستقبليا..قلبي وحبي".

زواجهما

جمعنيك جوناس وبرينكا شوبراعاداتهما وتقاليدهما، بزفاف إستمر لثلاثة أيام (بين 1 و3 كانون الأول/ديسمبر عام 2019،) من خلال الطقوس المسيحية والهندوسية في الهند، ولفتت بريانكا الأنظار بفستانها، الذي بلغ طول طرحتها حوالى 75 قدماً.
سافرا بعدها الى سلطنة عُمان لقضاء شهر العسل، قبل أن يحتفلا مجدداً بزفافهما في العاصمة الهندية مومباي، في 19 و20 كانون الأول/ديسمبر عام 2019.
سافر الثنائي بعدها في شهر عسل ثان لجزر الكاريبي​، قبل أن يقررا الإحتفال مرة رابعة بزواجهما، لكن هذه المرة بالولايات المتحدة الأميركية في مطعم العائلة.

فارق العمر بينهما

منذ إرتباطهما، سبّب فارق العمر بيننيك جوناس وبريانكا شوبراجدلاً كبيراً بين المتابعين على مواقع التواصل الإجتماعي، إذ إن بريانكا من مواليد 18 تموز/يوليو عام 1982، بينما نيك من مواليد 16 أيلول/سبتمبر عام 1992، أي أن الفارق بينهما 10 سنوات.