بعد أن زارت الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية سارة الودعاني لأول مرة مدينة أبها السعودية، وبدا واضحاً الدهشة التي إعترتها، فلم تكن تتوقع مدى جمالها وحداثتها، عكس الصورة التي كانت في دماغها، هاجمت نجمة مواقع التواصل الإجتماعي أمل الشهراني، سارة، وإتهمتها بالإساءة لأهل الجنوب بعد أن أعربت عن صدمتها لوجود مطاعم ومقاهي في المنطقة.


وطلبت الشهراني من الودعاني الإعتذار من أهل الجنوب، واصفةً إياها بالخبيثة وأن كلامها ليس عن طيب نية، وقالت في مقطع فيديو نشرته عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي: "مساء الخير كتير منكم يعرف أنا ليست لي علاقة لا بالمشاهير ولا بغنائهم ولا بالسوشيال ميديا، ولكن استفزني موضوع، أنا لي سنوات في أميركا ولا أسمح لأحد يتحدث عن الجنوب وأهل الجنوب".
وأضافت: "استفزتني الأخت اللي اسمها سارة الودعاني، حينما قالت يعني كأنه بطيب نية إنها حين زارت الجنوب اتفاجئت أنه عندنا كافي شوب ومطاعم، كانت تحسب بس عندنا عريكة، وبتقول لو بس عندهم سوشي بعد.. نعم! "سوشي؟ أنا في أمريكا لليوم أسوي عريكة، سنوات عمري كلها، تدرين ليه؟ لأن احنا أكلنا صحي".
كما أشارت الشهراني الى أن على الودعاني إدراك أن أبها رابع أهم مدينة في المملكة، بعد الرياض، الدمام وجدة، إقتصادياً وسياحياً.



سارة الودعاني تستمع بزيارتها مدينة أبها

وكانت وثّقت سارة الودعاني لحظات جميلة وعفوية لزيارتها أبها، ونشرت عبر صفحتها الخاصة صوراً تُظهر جمال المنطقة وروعتها، وأيضاً أثناء تجوالها بين الأشجار الخضراء وتحت زخات المطر في القرية السياحية السودة.
وتفاجأت الودعاني من الطقس البارد الذي تتميز به أبها، وقالت إنها كمواطنة تقيم في الرياض فهي غير معتادة على الأجواء الباردة، وأوضحت أن درجات الحرارة في أبها تصل إلى 24 درجة مئوية، وقالت في إحدى الفيديوهات: "بنات تخيلوا أنا مبسوطة ليه بس مصدومة في نفس الوقت.. برررد.. أنا الحين بردانة".
وأشارت الودعاني الى أنها تفاجأت من وجود مطاعم ومقاهي في أبها، مُعتقدةً أنها فقط طبيعة لا غير، كما تغزّلت بجمال فتيات الجنوب، الذي لا يوصف، قائلة: "هالدرجة بنات الجنوب حلوات وأنا عندي قناعة من زمان إنه الجنوبيات فيهم جمال تبارك الله ويوم جيت أبها هذه القناعة زادت ألف بالميه".