إحتفلت الفنانة السورية ​أمل عرفة​ بعيد ميلاد إبنتها الكبرى سلمى، من خلال نشر صورة لإبنتها الكبرى التي تشبهها بشكل كبير، عبر خاصيّة "الستوري" عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، وعلّقت :"قلبي صبيتي صارت 16 سنة، ورضى وربي مرافقك ياروح الروح".


كما شاركت المتابعين صورة لسلمى عبر صفحتها الخاصة، وعلّقت :"من 16 سنة أصبحتُ أماً سلمى العمر كلو ياروحي والله يحفظ أولاد الجميع". وعلّق المتابعون على جمال ابنتها، وتمنّوا لها عاماً سعيداً.

تغير ملامح إبنة أمل عرفة

وظهرت إبنة أمل عرفة في الصورة بملامح ناضجة، وتغزل بها العديد من المتابعين الذين أبدوا إعجابهم بجمالها، لكن الآراء إنقسمت حول الشبه بينها وبين والدها الممثل السوري ​عبد المنعم عمايري​، من ناحية لون البشرة وشكل العينين.

علاقةأمل عرفة وعبد المنعمعمايري بعد الطلاق

وعلى الرغم إنفصالأمل عرفة وعبد المنعم عمايري، إلا أنهما يحرصان دائماً على نشر العديد من الصور أثناء مشاركتهما لإبنتهما العديد من المناسبات، والاحتفالات الخاصة بهم.
ولم تعلن أمل إنفصالها عن عبد المنعم لأكثر من 10 سنوات، فالإنفصال حصل في عام 2003 وتم إعلان طلاقهما في عام 2015، بعد أن حصل الطلاق فعلياً في عام 2013 ، وكان هذا الموضوع سرياً بينها وبين عبد المنعم، والمقربين جداً.
والى الان يشارك عبد المنعم وأمل في عدد كبير من الإحتفالات معاً، وكذلك عيدي ميلاد إبنتهما ويظهران في الصور مع بعضهما، معلنين إستمرار صداقتهما على الرغم من الإنفصال.
وعن علاقتها بعبد المنعم بعد الطلاث، قالت أمل في مقابة صحفية: "عبد عشرة عمر، وصداقة وأبناء وفرحة الزواج والعرس، والتفاصيل التي تعني للأنثى كثير، وفرحة الأمومة والأبوة، وأوقات الحزن بوفاة الأهل، وتفاصيل كثيرة منها نجاحات وفشل وخذلان وحرب وسفر".
وأضافت"أعتقد أننا تنازلنا كثيراً لأجل الأولاد ولم نكن نستطيع الإستمرار أكثر وإلا سيكون أذى للطرفين.. وبناتي صرعوا راسي بدهن أتزوج تاني، وأنا لست منغلقة، وإذا صارت ليس مرفوض لكن الأفضل أن يكون الإرتباط عفوي".
يُذكر أنه ​​​​​في عام 2001 تزوجت عرفة من عمايري، وأنجبا إبنتين هما سلمى، التي ولدت في عام 2005، ومريم ولدت في عام 2008، وفي عام 2015 أعلنا إنفصالهما نهائياً.