أطلت الفنانة البحرينية، ​حلا الترك​ على المتابعين بأول بث مباشر لها، في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، بعد أزمتها مع والدتها، ​منى السابر​.
وظهرت حلا بفيديو مباشر على الجمهور لتروج لعملها الفني الجديد "​ليالي الصيف​"، الذي تعاونت فيه مع الفنان اللبناني ​جاد شويري​، وكان من المخطط أن يشاركها جاد البث المباشر، حسب ما أعلنت حلا بمنشور سابق.
ولم تنجح حلا بإنشاء بث مباشر مشترك مع جاد بعد إنتظار طويل، ما جعلها تتفادى المشكلة وتتفاعل مع المتابعين بعفوية من خلال الغناء.
وأوضحت حلا خلال الفيديو المباشر: "هذه هي المرة الأولى التي تواجهني فيها هذه المشكلة، يظهر لدي في البرنامج أن جاد شويري غير قابل للانضمام إلى المحادثة.. حاولت إرسال الطلبات لكنها لم تصل".
​​​​​وإكتفت حلا بالحديث عن تحضيراتها وأحدث أعمالها الفنية في المستقبل، وشوقها للمسرح والنشاط الفني، وقد تجاهلت التعليقات التي إرتبطت بقضيتها مع والدتها منى السابر، ولم تعلق على أي من تلك الأسئلة.
ويعد هذا الظهور الأول لحلا بشكل مباشر مع الجمهور، بعد أزمتها الكبيرة مع والدتها والشائعات التي إنتشرت حول خطوبتها على الفنان السوري ​عدي أيمن​.

حلا الترك تتعرّض للإنتقادات بسبب "ليالي الصيف"

وكانت تعرّضتحلا التركلهجوم كبير من قِبل بعض المتابعين على مواقع التواصل الإجتماعي، على الرغم من تخطي فيديو كليب لأغنية "ليالي الصيف"، الذي جمعها مع جاد شويري، الـ3 مليون مشاهدة بعد أسبوعين على طرحه، وإعتبروا أنها لم تكن موفقة بهذه الأغنية.
كما أشاروا الى أن الأغنية ركيكة لناحية الكلمات والألحان، مؤكدين على أن إختيار حلا سيء، وطالبوها بالتمهّل في دراسة خياراتها الفنية في المستقبل.
وظهرت حلا في الكليب بإطلالة صيفية شبابية مبهجة، تماشياً مع أجواء الأغنية، وقدَّمت مع جاد مجموعة من الرقصات الاستعراضية على البحر، ونقلا التفاؤل والإيجابية الى الجمهور.
الأغنية من كلمات جاد شويري، ألحان روبيرتو فيراري وجاد شويري وتوزيع سليمان دميان، والكليب إخراج جاد شويري.

هذا مصير قضية حلا الترك مع والدتها

وردّتمنى السابرقبل أيام على أسئلة المتابعين، عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، حول قضيتها مع إبنتها حلا الترك، ومصيرها بعد إنتهاء المهلة الثانية لدفع المبلغ المتنزاع عليه بينهما، قائلةً: "إن شاء الله خير، أي شيء يبين معي، أكيد راح أخبركم فيه، ادعولي".
وتعرّضت السابر للكثير من الإنتقادات القاسية، بعد تعليقها على متابع أشاد بأغاني إبنتها، واصفاً إياها بالعسل، لتردّ بعفوية: "العسل ما ينتج إلا العسل".