حب وإنجاب وخيانة وإهانات.. هذا ما شهدته علاقة نجمة تلفزيون الواقع كلوي كارداشيان ولاعب كرة السلة تريستان تومبسون. وقد شهدت علاقتهما أزمات وتغييرات كثيرة، مما جعلهما محور إهتمام وسائل الإعلام العالمية ومواقع التواصل الإجتماعي


بداية علاقتهما

عانتكلوي كارداشيانكثيراً بعد فشل زواجها من لاعب كرة السلة لامار أودوم، خصوصا أنها أحبته ولم تكن تخطط لدخول علاقة مرة ثانية، وبعد حصولها على الطلاق عام 2016، رصدتها عدسات الباباراتزي في نادٍ ليلي مع تريستان تومبسون.
تقول كلوي إنها إلتقت بتريستان من خلال صديق مشترك، دعاهما الى العشاء بهدف أن يتعرفا على بعضهما.


تطور هذه العلاقة

بعد شهر فقط على بداية العلاقة، سافرا سوياً الى ميامي والمكسيك، وأمضيا بعض الوقت سوياً، قبل أن يظهرا أمام الإعلام بشكل رسمي.
وفي تشرين الأول/أكتوبر عام 2016، ظهرا سوياً بصورة بمناسبة عيد الهالوين، ونشراها على صفحاتهما الخاصة فكان الأمر إعلان لعلاقتهما التي تطورت بسرعة قياسية وأمضيا سوياً فترة الأعياد وأصبحا لا يفترقان أبداً.

ولادة إبن تريستان تومبسون من فتاة أخرى

في كانون الأول/ديسمبر عام 2016، ولد إبن تريستان تومبسون من حبيبته السابقة جوردن كريغ، وأسمياه "برينس اوليفر".
وتشير المعلومات الى أنكلوي وتريستانبدأت علاقتهما في وقت كانت جوردن حامل، التي صرحت أن نجمة تلفزيون الواقع كانت السبب في إنفصالهما، إلا أن كلوي نفت الخبر ولم تتخلى عن حبيبها بل عبرت عن أمنيتها بتكوين عائلة معه.


حملها بإبنتهما "ترو"

في أيلول/سبتمبر عام 2017، إنتشرت أخبار حملكلوي كارداشيانمنتريستان تومبسون، إلا أنها لم تؤكد الخبر حتى شهر كانون الأول/ديسمبر من العام نفسه، وصرّحت أنها لم ترد أن تتنافس بهذا الخبر مع شقيقتها كايلي جينر، التي كانت أيضاً حاملاً بإبنتها الأولى خلال تلك الفترة.


خيانته لها خلال الحمل

في تشرين الثاني/نوفمبر عام 2017، إنتشر على مواقع التواصل الإجتماعي فيديو لـتريستان تومبسونوهو يُقبّل إمرأة في نادٍ ليلي في واشنطن، إلا أن هذا الفيديو لم يظهر إلا في نيسان/أبريل عام 2018، بعد شهر على إحتفال كلوي بعيد ميلاد والد إبنتها الـ27.
وفي نيسان/أبريل إنتشرت فيديوهات عديدة لتومبسون مع نساء أخريات، وأشارت بعض المعلومات الى أنه خان كلوي بشكل متكرر، خلال فترة حملها، لكنها لم تكشف إذا كانت أنجبت إبنتهما في الشهر نفسه.
وقالت إنه على الرغم مما فعله تريستان بحقها، إلا أنها لم تحرمه من إبنتهما، لأنه لا يجب أن تعاقب بسبب تصرفاته.

عودتهما الى بعض

يبدو أن علاقةكلوي كارداشيان وتريتسان تومبسونلم تتأثر بالخيانة كثيراً، لأن إبنتهما كانت رابطاً قوياً بينهما، ففي أيار/مايو عام 2018 تم رصدهما في موعد غرامي، وفي آب/أغسطس ذهبا في عطلة سوياً، حتى بداية عام 2019.

إنفصالهما

في شباط/فبراير عام 2019، كشفت مصادر مطلعة أنكلوي كارداشيانتتصرف وكأنها أم عازبة، في حين أن تريستان تومبسون يستمتع بوقته مع نساء أخريات.
وفي وقت لاحق تم تسريب خبر إنفصالهما رسمياً، مع خيانته لها مع صديقة شقيقتها كايلي جينر، جوردن وودز.
من جهتها، خرجت جوردن عن صمتها في حلقة تلفزيونية قالت فيها أن لا شيء يربطها بـ تريستان تومبسون.
لم تستطع كلوي الصمت ووصفت جوردن بالكاذبة مشيرة الى انه كان عليها الاتصال بها والاعتذار منها والكشف عن الحقيقة وتابعت: "أنت السبب في تدمير عائلتي".

توتر العلاقة بينهما لم يمنع لقاءهما مجدداً

بعد الخبر، إستمر الثنائي في التلاقي وحضرا سوياً عيد ميلاد ترو الأول، وعلى الرغم من ذلك كشفت كلوي كارداشيان أنها لا تفكر في مواعدة أحد خلال هذه الفترة.
من جهته، بقيتريستان تومبسونيحاول إعادة المياه الى مجاريها بينه وبين كلوي، فهنأها على تحقيق جائزة People's Choice Awards.
إحتفلا في العام التالي بعيد ميلاد إبنتهما، وكشفت كلوي أنها تفكر في أن تطلب من تريستان أن يتبرع لها بالحيوانات المنوية، لكي تنجب طفلاً أخر.


عودتهما

في تموز/يوليو عام 2020، أشارت بعض المصادر الى أن كلوي كارداشيان وتريستان تومبسون يرغبان في منح علاقتهما فرصة ثانية. وفي آب/أغسطس من العام نفسه، تم تأكيد ترميم علاقتهما حتى أن بعض المعلومات ذكرت وجود خطوبة بينهما، لكنهما لم يؤكدا أو ينفيا الخبر.