تمر شقيقة الفنان السعودي ​محمد الشعيبي​ بأزمة صحية صعبة، إذ أن الإعلامية ​الكويت​ية ​مي العيدان​ أعادت نشر صورتها التي كان نشرها الشعيبي، وذلك على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي.
ودعت مي العيدان بالشفاء لها، من دون الكشف عن تفاصيل أزمتها الصحية.
على صعيد آخر، تخوض مي العيدان لأول مرّة تجربة التأليف، بعد أن وقعّت رسمياً مع إحدى شركات الإنتاج.
ونشرت مي عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، صورة من العقد الذي أبرمته بينها وبين الشركة، أعلنت من خلالها عن ذلك.

صراع محمد الشعيبي مع طليقته البحرينية

وعاش محمد الشعيبي في عام 2018 صراعاً مع طليقته البحرينية آلاء الثاني، عبر مواقع التواصل الإجتماعي والمحاكم، كان آخرها مطالبة والدة الشعيبي بضم حضانة إبنته "نور" لها.
وحضرت في جلسة المحكمة الصغرى بالبحرين والدة الشعيبي، بصفتها طرفاً خصماً، فيما لم تحضر والدة الزوجة "آلاء"، فقررت المحكمة حجز الدعوى لـ13 أيار/مايو عام 2018.
وتعمدت طليقة الشعيبي إقحام والدتها أيضاص في الدعوى، بعد أن دخلت أيضاً والدة الشعيبي، فقررت المحكمة التأجيل لإدخال الوالدتين.
وقالت والدة الشعيبي للمحكمة، حسب ما ذكرت وسائب إعلام بحرينية، إن إبنها سعودي الجنسية ومقيم في الكويت، مبينة أن عقد الزواج أبرمه في ​السعودية​، وأن الطفلة المتنازع عليها من مواليد الكويت.
وسبق أن حصلت آلاء على حضانة طفلتها بالقانون، لكنها عادت وإتهمت طليقها عبر مقاطع فيديو في شهر آذار/مارس عام 2018، بأنه إقتحم منزلهم برفقة أشخاص مجهولين، وإختطف الطفلة وهرب بها، وبعد أن قدمت بلاغاً في الواقعة، تبين بعد تحريات أن الطفلة غادرت البحرين مع الشعيبي، عبر منفذ جسر الملك فهد وقدم لهم وثيقة تفيد بضياع جواز سفر طفلته/ وإتجه بها للسعودية.
ولم تتوقف الأمور عند هذا الحد، فأخذت آلاء تكيل للشعيبي الشتائم ووصفته بـ"الهمجي"، وعلّقت: "انت واخوانك وامك.. انتوا مافيكم احترام.. انتم ناس معقدة.. ناس متخلفة.. ناس تربيتها تربية شوارع.. بنتي مثل ماشردتها من البحرين من دون جواز ولا بطاقة.. قسم بالله ادفعك الثمن، لانك لو ريال كفو ماتدخل علي رياييل بالغرفة، يا زبالة.. ناس حثالة، ناس تربية شوارع، يا متخلف يا معوق، عاشرتك سنتين ونص مثل المينون، قلت يتعدل، لكن انت لازم تتعالج، حاولت احترمك اقول جوزي، لكن مانت ريال، امك لو هي كفو ما تشوف ابنها رجل همجي يتهجم على بيوت الناس مع رياييل، وساكتة.. يامعقدين.. قسم بالله انكم اسفل خلق ربي".
وبعد ذلك، رد الشعيبي على آلاء، عبر مقاطع فيديو ينكر فيها إقتحامه المنزل، لكنه لم ينكر خطف الطفلة، وقال إنه دخل المنزل بموافقة أهل البيت ودخل غرفة طفلته وإصطحبها، ثم غادر بها للسعودية.
وتقدم الشعيبي إثر إتهامه بالإختطاف، بدعوى أمام المحكمة بالكويت والبحرين والسعودية، يطالب بإسقاط الحضانة عن طليقته.