ان كنت تلقيت دعوة لحضور ​حفل زفاف​ والآن بعد أن بحثت بين ملابسك تتساءلين هل يمكن أن أرتدي اللون الأبيض أم لا؟ إليك الإجابة التي طال انتظارها والتي من شأنها أن تزيل خوفك من ​الموضة​ الزائفة!.
عندما يحين وقت حفلات الزفاف، يغزو الأبيض أفكارنا ونتساءل أحيانًا عما إذا كان بإمكاننا أيضًا ارتداء اللون التقليدي لفستان الزفاف ... إذن ما هي وصايا الموضة للضيف المثالي؟
الزواج المدني أو الديني هو الوقت المناسب لارتداء الأبيض مع فستان أنيق ورصين أو فستان الأميرة الفخم. مهما كانت ملابسك المفضلة.

ماذا ترتدين لحضور حفل زفاف؟

لا للمظهر الأبيض الكلي ...القاعدة غير المعلنة التي تتجاهلها بعض النساء. فإن الزي الأبيض بالكامل مخصص للعروس. إنه تقليد وسيستمر في عام 2021! لتجنب صدم الجمهور ، وقبل كل شيء، قومي بإبعاد المظهر الأبيض كلياً عن مشاريعك الخاصة.

ارتداء الأبيض في حفل الزفاف: ما هي القواعد؟

يمكن ارتداء الإكسسوار الأبيض دون خوف من جذب الكثير من الانتباه. زوج من الصنادل، أو حقيبة يد لإضفاء البريق على مظهرك، لا بأس بذلك. قطعة بيضاء تبرز مقابل الملابس الملونة أو المطبوعة الأخرى. على سبيل المثال ، قميص قصير تحت بدلة بنطلون براقة أو زهرية أو ربما بلوزة دانتيل.

الحالة الخاصة للزواج الأنجلو ساكسوني

يتذكر الجميع بيبا ميدلتون في فستانها الأبيض يوم زفاف أختها ​كيت ميدلتون​. كانت تحترم فقط التقاليد الأنجلو سكسونية التي تقضي أن تلبس مثل العروس.


ما هي ألوان الملابس التي يجب ارتداؤها بدلاً من الأبيض؟

اتجهي للحصول على الظلال البراقة والمطبوعات الزهرية الساحرة. يمكنك أيضًا الاستفادة من اللوحة الواسعة لألوان الباستيل لارتداء الضوء بخلاف ذلك. أخيرًا ، يمكنك استخدام جميع درجات ​اللون الكريمي والبيج​.