لا شك أن الممثلة التركية ​هاندا أرتشيل​ صاحبة قاعدة جماهرية كبيرة في تركيا والشرق الأوسط واطلالاتها وملابسها تتصدر مؤشرات البحث خصوصاً بعد أن حقق مسلسل "​أنت أطرق بابي​" نجاحاً لافتاً مع إنطلاق الموسم الثاني منه. ومن المستغرب انه في الساعات الماضية تصدرت صور أصابع قدمها مؤشرات البحث بعد ان سرب مشهد من أحد اعمالها تظهر فيها قدمها واستغرب الجمهور من فكرة اشار اليها البعض وهي انها لا تتهتم بأظافر قدميها كثيراً مثلما تهتم بنضارة بشرتها وجمال وجهها فمن المعروف انها رمزا للاناقة والموضة لكن يبدو انها تغض النظر عن هذا التفصيل. من ناحية ثانية اشار البعض انها تحب البساطة ولذلك لا تضع تلويناً للأظافر ومع ذلك طالبوها بالاهتمام بهذا التفصيل في جلسات التصوير خصوصا وخلال تصوير مسلسلاتها التي تنال نسب مشاهدة عالية.




إنطلاقالموسم الثاني من "أنت أطرق بابي"

تحقق الحلقة الأولى من الموسم الثاني من مسلسل "أنت أطرق بابي" نجاحاً كبيراً، خصوصا أن بطلي العملالممثل ​كرم بورسين​ و الممثلة هاندا أرتشيلأعلنا عن حبهما خصوصاً بعد أن إلتقطت الصحافة التركية صوراً عديدة لهما بوضع رومانسي في الفترة الماضية، وقال كرم حول هذا الموضوع بل بداية الموسم الجديد: "نعم خرجت لنا صُور معاً يداً بيد وانا لم أخفي الأمر أبداً...لا أعرف متى بدأ تحديداً ولكن كنا أصدقاء مقربين في البداية ومن بعدها تطورت الأمور ووصلت إلى الحُب بيننا"
من ناحينها، قررت هاندا أرتشيل أن تؤكد على علاقتهما في عيد ميلاده قبل ايام قليلة، فنشرت صوراً معه على صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي و علّقت: "إبقَ قريباً من الاشخاص الذين يكونون كأشعة الشمس ... عيد ميلاد سعيد لأهضم جزء من حياتي ..أنا محظوظة جداً لانني أمتلكك".
وكان لافتاً أن كرم وهاندا سافرا سوياً الى جزر المالديف ونشرا العديد من الصور من دون أن يظهرا معاً في الصور، وصولاً الى تداول أول صُورة رسمية لهما معاً، وهما بوضع رومانسي مما جعلهما يصرحان بالامر لانه لم يعد هناك اي داعي لانكار الموضوع .