أكدت معلومات خاصة لموقع "الفن" أن الفنانة السورية ​أصالة​ لبت دعوة الإعلامية ال​لبنان​ية ​جيسيكا عازار​، لحضور حفل زفافها من رجل الأعمال اللبناني ​محمد صوفان​، بلا أي مقابل مادي، وقد رافقها الى المناسبة مصمم الأزياء اللبناني العالمي ​نيكولا جبران​.
وأشارت معلومات موقعنا الى أن الحديث عن مبلغ مئة ألف دولار أميركي، قيل إن أصالة حصلت عليه مقابل ظهورها في السهرة، أمر من صنع الخيال، ولا يمت للحقيقة بصلة على الإطلاق.
كما أوضحت المعلومات أن محمد، زوج جيسيكا، قد يكون ومن منطلق اللياقة، تولى مصاريف حضور وإقامة أصالة في لبنان.

أصالة تخطف الأنظار بفستانها الأحمر في حفل زفاف جيسيكا عازار

وأطلّتأصالةبفستان أحمر أنيق، من توقيع نيكولا جبران، في حفل زفاف جيسيكا عازار، والذي أظهر نحافتها وخصرها المشدود، وبدت بإطلالة مثالية متناسقة تماماً مع جسمها ومنحنياته، كما أن لون الفستان كان متناسقاً جداً مع لون بشرتها وشعرها الأشقر.
وأكملت أصالة إطلالتها بماكياج سموكي داكن في العين، ولون روج نود بسيط وهادئ جدًا، وإكتفت بتسريحة شعر ناعمة مع إضافة وردة جانبية أعلى أذنها، وإرتدت مجوهرات فخمة عبارة عن أقراط وعقد ألماس.
ولطالما عبّرت أصالة عن مدى حبها لتصاميم نيكولا، وهو ما ينعكس بشكل أكثر وضوحاً على خياراتها، فقليلاً ما تختار التعاون مع مصممين آخرين.
وهذه المشاعر متبادلة أيضاً من قبل نيكولا، الذي يعتبر أن أصالة واحدة من أهم صديقاته من الفنانات في الشرق الأوسط.

زفاف ملكي

وكانت إحتفلت جيسيكا عازار الجمعة الماضي بزفافها من محمد صوفان، بحضور عدد كبير من الأهل والأصدقاء، الذين حضروا إلى قصر جنبلاط في البرامية ـ صيدا.
وعلى أنغام "زفوا العروس زفوها وعلى الورد مشوها"، هذه الأغنية التراثية والشهيرة بزفة العروس، إختارت أن تكون جيسيكا زفتها خلال دخولها القفص الذهبي، وخطفت الأنظار بإطلالتها الملوكية، فكان فستانها الأبيض الرائع من تصميم المصمم اللبناني العالمي ​إيلي صعب​.
وحضر الزفاف عدد كبير من الإعلاميين والفنانين، منهم أصالة و​عادل كرم​ و​ميشال فاضل​.
وإنتشرت صور وفيديوهات لجيسيكا من حفل الزفاف، وظهرت وهي تدخل الحفل مع والدها ليسلمها لعريسها، فتأثرت وحضنته وبكت.