يواصل الممثل السوري ​تيم حسن​ تصوير مشاهد الجزء الخامس والأخير، من مسلسل "​الهيبة​".
وأطلّ على متابعيه بصورة جديدة من الكواليس، عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، بشكل مختلف تماماً عن الأجزاء السابقة، لناحية تسريحة الشعر ولحيته.
وعلّق تيم على الصورة، برسالة لوالدته، التي تجسد دورها الممثلة السورية ​منى واصف​، وكتب: "جَبَلِك مضيع غريمه يا أمي"، من دون كشف تفاصيل جديدة عن الأحداث.
وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع الصورة، وعبّروا عن حماسهم لمعرفة معلومات أكثر عن الأحداث.


كواليس تصوير "الهيبة 5"

وأثار تيم حسن إهتمام الجمهور، بعد أن نشر عبر صفحته الخاصة صورة له من كواليس تصوير الجوء الخامس من "الهيبة، وشوّق المتابعين الذين تفاعلوا معه بشكل كبير، وعبروا عن إنتظارهم الجزء الخامس بفارغ الصبر.
وعلّق تيم على الصورة، قائلاً: " نتابع تصوير ​الهيبة جبل​ يومياً انشاالله يعجبكم، ماذا تتخيلون سيحدث بآخر جزء".

سامر البرقاوي​ يعلن إنطلاق التصوير

وأعلن المخرج السوري سامر البرقاوي إنطلاق تصوير الموسم الخامس والأخير، من مسلسل "الهيبة".
ونشر البرقاوي صورة من كواليس تصوير العمل تظهر الكلاكيت من مكان التصوير وتاريخ التصوير في 3 أيار الماضي، من دون الكشف عن تفاصيل المشهد والعمل.

مفاجأة من العيار الثقيل..إنضمام ​عبد المنعم عمايري​ للجزء الخامس من "الهيبة" وهذه تفاصيل دوره

وإنضم الممثل ​عبد المنعم عمايري​ الى الجزء الخامس من مسلسل "الهيبة"، وبدا تصوير مشاهده في منتصف الشهر الماضي، وسيجسد دور العدو الجديد لـ"جبل شيخ الجبل"، الذي يجسد دوره تيم حسن، حسب ما صرح به في مقابلة تلفزيونية
وعبّر متابعو المسلسل عن حماستهم لإنضمام عبد المنعم الى العمل، مشيرين الى أنه سيكون إضافة مثالية له.

إيميه صياح​ تشوق متابعيها لـ "الهيبة 5".. وهذا ما قالته

وكانت شوقت الممثلة والإعلامية اللبنانية ​إيميه صياح​ متابعيها لمشاركتها، بطلة في الجزء الخامس من المسلسل، وكتبت في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي: "من بعد الغيبة.. الهيبة"، ما أثار حماس متابعيها، الذين عبروا عن فرحتهم الكبيرة بعودتها بعمل جديد.
يُذكر أن الجزء الخامس من المسلسل، من بطولة تيم حسن، منى واصف، عبد المنعم عمايري وإيميه صياح، من إخراج سامر البرقاوي وإنتاج "​صباح إخوان​".