في أول تعليق لها بعد عقد قرانها على الممثل المصري ​محمد فراج​، نشرت الممثلة المصرية ​بسنت شوقي​ صورة لها من حفل الزفاف، عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، وأرفقتها بتعليق طريف: "الحمد لله اتفك كربي"، وشكرت كل من ساهم بنجاح هذا الحفل".
كما نشرت مقطع فيديو يجمعها بزوجها من حفل الزفاف، وظهرا برومانسية وبدت عليهما مظاهر الفرح، وعلّقت: "هو العمر إيه غير ليلة.. زي الليلة".

عقد قران محمد فراج وبسنت شوقي

وعُقد قران محمد فراج وبسنت شوقي يوم 11 حزيران/يونيو الحالي، بعد خطوبة دامت أكثر من عامين، بحضور أهل العروسين والأصدقاء، وعدد من الممثلين منهم ​أحمد حلمي​، ​منى زكي​، نجلاء بدر، ​ريهام عبد الغفور​، ​حنان مطاوع​، ​جميلة عوض​ وتارا عماد .
وكان حفل الزفاف أجّل أكثر من مرة سابقاً، ويعود ذلك لإلتزام محمد بتصوير مسلسل "​لعبة نيوتن​"، وإطلالته بـ "الذقن" وفقا لما كشفته بسنت شوقي في الفترة الأخيرة.
وشهد عقد القران دخول العروسين الحفل، مستقلين دراجة على نغمات أغنية "​حاجة غريبة​"، للفنانين المصريين الراحليم ​عبد الحليم حافظ​ و​شادية​.

لهذا السبب الغريب تم تأجيل زفاف محمد فراج وبسنت شوقي

قصة حب جمعت بين محمد فراج وبسنت شوقي، منذ أكثر من 5 سنوات، بعد أن إلتقيا بعيد ميلاد أحد الأصدقاء المشتركين في عام 2015، وأعجبا ببعضهما البعض، ودخلا في علاقة حب، وأعلنا خطوبتهما خلال حضورهما ​مهرجان الجونة السينمائي​ في عام 2019.
لكن الغريب أنه كان من المفترض أن يتزوجا قبل الآن، إلا أنهما أجلا زواجهما لسبب غريب لا علاقة لهما كثنائي به، فما هو؟ وما هو الموعد الجديد الذي حدداه لزفافهما؟
لمعرفة تفاصيل أكثر حول الموضوع، تابعوا التقرير في الفيديو المرفق.

خلاف بين محمد فراج وبسنت شوقي على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة

ووقع خلاف بين محمد فراج وبسنت شوقي، على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة الدولي، بدورته الرابعة، التي أُقيمت في تشرين الأول/أكتوبر عام 2020، بعدما إنفعل محمد على بسنت بسبب تأخرها، ما تسبب بعدم وجود مقاعد لهما داخل العرض الخاص لفيلم "الصبي" لشارلي تشابلن، حسب ما ذكرته صحيفة "الوطن" المصرية.
وفوجئ ضيوف المهرجان بردة فعل فراج وانفعاله على خطيبته بسنت، وسار كل واحد منهما بمفرده، إلا أنّ المصورين طلبوا منهم الوقوف لدقائق من أجل التقاط الصور لهما، لكنّ فراج رفض ذلك.
ودخلت بسنت في حالة من الغضب، الأمر الذي دفعها لإلقاء هاتفها على الأرض، وحاول فراج تدارك الأمر أمام المصورين، وسرعان ما التقطه ودخلا سويًا لمُتابعة أحد الأفلام.