تلفت الممثلة المصرية ياسمين صبري الأنظار بستايلها وإختيارها الموفق لإطلالاتها، التي تكون معظمها من ماركات عالمية شهيرة، إلا أنها لفتت الأنظار بالأساور التي ترتديها يومياً، والتي لا تخلعها إلا نادراً.


مجموعة أساور ياسمين تتألف من 3 أساور، من دار كارييه Cartier، وسوار من دار بياجيهPiaget.
أساور كارتييه هي سوار Love من الذهب الأصفر، وتصل قيمته إلى 10 آلاف و500 دولار أميركي، سوار Juste un clou يصل سعره إلى 7100 دولار أميركي، سوار Tennis يصل سعره إلى 35 ألف و500 دولار أميركي.
أما سوارPossession منPiaget،يصل سعره الى 6000 دولار أميركي.




ياسمين صبري رمز الأناقة

وتعد ياسمين صبري رمزاً للأناقة والجمال في العالم العربي ولذلك اختارتها العديد من الماركات العالمية سفيرة أو وجهاً للاعلانات الخاصة بها فعلى الرغم من انها لم تطل هذه السنة في مسلسل جديد خصوصاً ان الجمهور تعود ان يراها خلال شهر رمضان المبارك الا انها لم تغب أبداً من خلال الحملات الاعلانية والدعائية التي شاركت بها بكثرة.
ومن ناحية ثانية تم اختيارها ضمن لائحة الممثلات والشخصيات الاكثر جاذبية كما نوهت الصحف العالمية الى جمالها في عدة مناسبات.


شائعات عن طلاقها

ومع نجاحها المستمر انتشرت بعض الشائعات حول طلاقها من زوجها رجل الاعمال المصريأحمد أبو هشيمة،خصوصاً أن ياسمين ليست من النجمات اللواتي يشركن جمهورهن ومتابعيها بكل تفاصيل حياتها على مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أن هذه الاخبار نفتها هي من خلال صور جديدة لها مع أحمد، خلال إحتفالهما بذكرى زواجهما، كما أنها عبرت عن سعادتها بحياتها مع شريكها.

حقيقة سخريتها من محمد رمضان

وقبل فترة انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي تعليق قيل انه كتب على صفحة ​ياسمين صبري​ تعليقاً منها على أزمة زميلها الفنان المصري ​محمد رمضان​ بعد ان حكمت المحكمة بحجز أمواله بسبب قضيته مع الطيار ​أشرف أبو اليسر​ وجاء في التعليق: "ضحكتني"
من ناحيتها نفت ياسمين صبري الموضوع واشارت الى أن الصفحة التي كتب عليها هذا التعليق مزورة ولا يمت لها بصلة ولا تتبنى ما كتب.