خطفت الممثلة ال​لبنان​ية ​جيسي عبدو​ أنظار متابعيها بصورتين جديدتين نشرتهما في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، وظهرت جيسي على ​البحر​ بفستان قصير بألوان صيفية، وتركت شعرها منسدلاً على كتفيها، ووضعت نظارات شمسية لافتة.
وعلّقت جيسي على الصور، قائلة: "العمر مرّة يا أخي".

جيسي عبدو بلوك كاجوال لافت

كما نشرت ​جيسي عبدو​ صورة جديدة في صفحتها الخاصة، ظهرت فيها بلوك كاجوال خطفت فيه أنظار متابعيها بجمالها ونعوماتها إذ لاحظ البعض ظهورها بنحافة زائدة وبإطلالة طبيعية ويومية.

كما خطفت ​جيسي عبدو​ أنظار متابعيها بإطلالة جديدة، عبر صورة نشرتها في صفحتها الخاصة، التي لاقت إعجاب عدد كبير من متابعيها، الذين أشادوا بجمال ملامحها الطبيعية والجذابة والناعمة.

جيسي عبدو تشكر ​الإمارات​ بعد منحها ​الإقامة الذهبية

وكانت شكرت جيسي عبدو ​دولة الإمارات، بعد منحها الإقامة الذهبية، ونشرت عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، صورة من الجو لدبي وعلّقت: "كل الشكر لدولة الإمارات العربية المتحدة على منحي الإقامة الذهبية بمكرمة سمو الشيخ ​محمد بن راشد آل مكتوم​​ حاكم إمارة دبي واهتمامه بالفن والثقافة والمبدعين .. أدام الله الأمن والأمان والعز على الامارات وحكامها وشعبها".

ماغي بو غصن​ وجيسي عبدو تجتمعان بفيديو طريف

ونشرت الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن فيديو طريف جمعها بصديقتها جيسي عبدو، عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، وظهرتا بالفيديو في أحد المطاعم، وأرفقت ماغي الفيديو بتعليق كتبت فيه: "لما تكوني مشتاقة كتير لصديقتك.. بس خلقك ضيّق وبتزهقي بسرعة"، ولاقى الفيديو الذي جمعهما إعجاب عدد كبير من متابعيهما.
وكانت جيسي وجهت مؤخراً رسالة الى ماغي، بعد نجاحها بدور "سحر" في مسلسل "​للموت​"، الذي عرض في رمضان الماضي، وعلّقت جيسي على أداء ماغي، قائلة :"شهادتي مجروحة فيكي وبحب كل الكراكتيرات يلي لاعبتيهن قبل بس سوري منك سحر غيييير من اجمل الأدوار يلي عاملتيها طبعًا غير احترافيتك العالية مبروك نجاحك صديقتي ويلا بعد في يومين وبشوفك ومنعيّد سوا يا صغيّرر".
وبدورها ردّت ماغي على جيسي، قائلة: "اشتقتلك يا زغيّر من قلبو قلبي ودائما بحب رأيك الصادق والمحب".