نشرت النجمة التركية ​هاندا أرتشيل​ صورة مع الطفلة ​مايا باسول​ التي ستلعب دور إبنتها في الجزء الثاني من مسلسل "أنت أطرق بابي" إلى جانب الممثل التركي كرم بورسين، وظهرت أرتشيل في كواليس التصوير على أحد الشواطئ بلقطة عفوية، حظيت على إعجاب عدد كبير من متابعيها.

هاندا أرتشيل بجلسة تصوير لصالح مجلة "vogue" التركية

وكانت تألقت هاندا أرتشيل بأحدث جلسة تصوير لصالح مجلة "vogue " التركية، ونشرت صورتين منها في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي ظهرت فيها بالمايوه، كما نشرت صفحة المجلة الرسمية فيديو ظهرت فيه أرتشيل بلقطات عفوية أثناء جلسة التصوير.
وكانت الصحافة التركية قد نشرت مؤخراً صورة تجمع النجمين التركيين هاندا أرتشيل و كرم بورسين ، ظهرا من خلالها وهما يستعرضان الجوائز التي حصل عليها مسلسلهما الشهير "أنت أطرق بابي"، ونالت الصورة اعجاب عدد كبير من المتابعين.

هاندا أرتشيل بصورة ساحرة بشعر مجعد

وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورة جديدة لهاندا أرتشيل، ظهرت فيها معتمدةً إطلالة لافتة خطفت فيها أنظار الكثيرين إذ ظهرت بشعر مجعد ومرفوع، ووضعت ماكياجاً بألوان ترابية أبرز ملالمحها الناعمة.
وكانت الصحافة التركية قد نشرت مؤخراُ صورة تجمع النجمين التركيين هاندا أرتشيل و كرم بورسين ، ظهرا من خلالها وهما يستعرضان الجوائز التي حصل عليها مسلسلهما الشهير "أنت أطرق بابي".
ونالت الصورة اعجاب عدد كبير من المتابعين.
وكان تم الكشف عن أحداث الجزء الجديد من مسلسل "أنت أطرق بابي"، اذ ان سركان (كرم بورسين) يمر بفترة صعبة بسبب علاجه من مرض السرطان، الأمر الذي يغير شخصيته، فيؤجل الزواج ولا يرغب بالانجاب، فينفصل عن ايدا ( هاندا أرتشيل )، الا انه بعد سنوات عديدة يلتقيان، وتحدث مفاجأة غير متوقعة.