عبر عدد كبير من متابعي الممثلة المصرية ​هنادي مهنا​ عن إعجابهم بأحدث ظهور لها بصور نشرتها في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، ولاحظ الكثيرون فقدانها الوزن بشكل كبير، ما غير ملامح وجهها.
وظهرت هنادي بفستان أزرق ووضعت ماكياجاً ناعماً بألوان ترابية، كما تركت شعرها منسدلاً على كتفيها بتسريحة ناعمة.
يذكر أن هنادي وزوجها الممثل المصري ​أحمد خالد صالح​ قد أصيبا مؤخراً ب​فيروس كورونا​ .
وكانت هنادي قد تعاقدت مؤخرا على مسلسل "كوكب الرجالة"، مع زوجها أحمد خالد صالح وهو العمل الذي سـيعرض خارج السباق الرمضاني . ويعد هذا التعاون هو الثاني بين هنادي وأحمد حيث شاركا الموسم الماضي في مسلسل "الفتوة " والذي حقق من خلاله نجاحا كبيرا.

هنادي مهنا وإصابتها وعائلتها بفيروس كورونا

بعد أن أصيبتهنادي مهنابكورونا مع زوجها أحمد خالد صالح، أصيبت عائلتها أيضاً بفيروس كورونا وكشفت هنادي الخبر عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي قائلةً: "دعواتكم لأبي وامي وحماتي ولكل مريض بالشفاء العاجل شفاء لا يغادر سقما ان الدعاء يغير الاقدار كثفوا الدعاء أرجوكم ".
وبعد فترة قصيرة أعلنت هنادي وفاة حماتها أي والدة أحمد خالد صالح بعد تعرضها لوعكة صحية شديدة بسبب إصابتها بفيروس كورونا.

هنادي مهنا تنشر صورة قديمة برفقة والدتها

عايدت الفنانة المصريةهنادي مهناوالدتها بمناسبة عيد ميلادها مؤخراً بصورة قديمة جمعتهما في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، وظهرت فيها هنادي بسن صغير وهي تقبل والدتها بطريقة عفوية فيها الكثير من الحب، ولاحظ متابعي هنادي الشبه الكبير القائم بين هنادي وأمها معبرين عن إعجابهم بالصورة ومتمنين لها العمر الطويل. أرفقت هنادي الصورة بتعليق عايدت فيه والدتها وكتبت لها:" ميلاد سعيد أمي الجميلة".

هنادي مهنا تطرح أول عمل غنائي لها

طرحت هنادي مهنا قبل أشهر أغنية جديدة تحت عنوان "أول كلام" في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، وكانت قد أدتها في حفل زفافها من الممثل المصريأحمد خالد صالح. وأرفقت هنادي الفيديو بتعليق كتبت فيه: "إنه وقت أغنية الحفل". ولاقى الفيديو إعجاب عدد كبير من متابعيها الذين أبدوا إعجابهم بالأغنية وكلماتها واصفينها بـ :" قمة الروعة و حلوة أوي والصوت تحفة". وإختارت مهنا في الفيديو لقطات من حفل زفافها بمشاهد رومانسية ولافتة.