بأحدث ظهور لها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، فاجأت الفنانة المغربية ​دنيا بطمة​ الجمهور بتغيير ملامحها بشكل كامل، إلى حدّ الشكّ في شخيصتها.


وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيديو لدنيا، ظهرت فيه بشفتين كبيرتين، وخدين منتفخين وعينين ملونتين وشعر أسود منسدل على كتفيها.
وتحدّثت عن مدى إعجابها بالتغيّر الكبير الذي أحدثه الفيلر في وجهها، وخصوصاً بعد أسبوع فقط من جلسة الحقن، ما عرّضها لموجة واسعة من الانتقادات، فاعتبروا أنها بالغت في الخضوع للتجميل، وأنها لم تعد بالشكل الذي كانت عليه.

يذكر أن دنيا كانت إعترفت بإحدى المقابلات التلفزيونية بخضوعها لعمليّات تجميل وقالت: "أنا قمت بعملية تعريض الفك.. كنفرتيتي، ولم أقم بتغيير شكل أنفي كما يقول البعض.. أنا لا أكذب، فلا أحد يدفع لي".

صورة مسربة ل​إبنة دنيا بطمة

نشرت الفنانة المغربية دنيا بطمة، صورة طفلتها الثانية ​ليلى روز​، في حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، وحذفتها لاحقاً
وتظهر دنيا وابنتها في الصورة في حفل زفاف شقيقتها عقد قران شقيقتها ابتسام على مهندس الديكور ​فؤاد قبيبو​، وأخفت وجه ابنتها ليلى روز برمز الوردة. وانتشرت الصورة سريعا قبل حذفها على مواقع التواصل الإجتماعي.

لاحقاً، سرب رواد مواقع التواصل صورة واضحة للطفلة من حفل الزفاف تظهر بالقفطان واكسسوار جميل. وأثارت الصورة ضجة وإعجاب المتابعين لجمال ملامح الطفلة وشعرها الأشقر وعيونها الزرقاء.

دنيا بطمة ترقص مع شقيقتها ابتسام في شهر عسلها

شاركت الفنانة المغربية دنيا بطمة في احتفال شقيقتها ابتسام بطمة وزوجها فؤاد قبيبو بشهر عسلهما.
ونشرت دنيا صوراً من المناسبة في صفحتها على موقع للتواصل الاجتماعي وعلقت عليها: "يوم مع الأحباب دا نهار زوين بحالكم أروع سربرااايز"، كذلك وثقت دنيا في مقاطع فيديو رقصها مع شقيقتها مرتدية القفطان المغربي، ولوحظ اكتسابها للوزن الأمر الذي أثار جدلاً بين المتابعين إضافة إلى تغيير في ملامح وجهها.

دنيا بطمة تصدم الجمهور بإرتدائها شورتاً قصيراً واكتسابها وزناً زائداً

نشرت دنيا بطمة مؤخراً مجموعة صور جديدة لها على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي، وظهرت دنيا بالصور بشورت قصير أسود وكنزة بيضاء اللون بلوك رياضي بامتياز. واستغرب المعلقون الوزن الزائد الذي اكتسبته دنيا، خصوصا في الجزء الاسفل من جسمها، ما جعلهم يتساءلون ان كانت حامل للمرة الثالثة، ومن ناحية اخرى اعتبر كثيرون انها لم تخسر كل الوزن الذي اكتسبته بعد حملها الاخير بطفلتها الثانية، وان ستايل ملابسها هو الذي جعلها تبدو ممتلئة في منطقة الارداف والمؤخرة.