نشرت النجمة ​الهند​ية ​كارينا كابور​ فيديو جديد لإبنها تيم في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، وظهر تيم في لقطات عفوية وهو يلعب على الشاطىء، وخطف تيم أنظار متابعيها الذين لاحظوا الشبه الكبير بينه وبين والده الممثل الهندي ​سيف علي خان​.
وكانت كابور قد نشرت مؤخراً صورة في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي ظهرت فيها بلقطة عفوية من دون ماكياج ما أضفى جاذبية على إطلالتها، ولاقت الصورة إعجاب عدد كبير من متابعيها.
والجدير ذكره أن كابور تحرص بشكل دائم على مواكبة متابعيها بتفاصيل حياته الشخصية إلى جانب عائلتها وأصدقائها من الوسط الفني وخارجه.

إبن كارينا كابور حديث المتابعين بعد هذه الصورة

وتحرص كارينا كابور بشكل دائم على مشاركة متابعيها تفاصيل حياتها الشخصية، إلى جانب عائلتها وأصدقائها من الوسط الفني وخارجه، وكانت عايدت قبل أيام والدتها بمناسبة عيد ميلادها، بصورة تجمعهما نشرتها في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، كما شاركت كابور مع متابعيها صورة والدتها وهي في شبابها لتنقسم آراء المتابعين بعدها بين مؤيد أن شبه كبير قائم بينهما، وبين قسم إعتبر أن كارينا لا تشبه والدتها بل تشبه شقيقتها.
كما نشرت صورة جديدة لإبنها الكبير من زوجها الممثل الشهير سيف علي خان، وذلك في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي ونالت صورته العديد من التعليقات المادحة بجماله وجاذبيته، وأصر قسم من متابعيها على أنه يشبه والده بشكل كبير.

كارينا كابور تعلن خبراً ساراً لمحبيها

وكانت أعلنتكارينا كابورخبراً ساراً لمحبيها، عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، وهو إنجابها طفلها الثاني، يوم 21 شباط/فبراير عام 2021.
ونشرت كارينا صورة كُتب عليها "it's a boy"، وعلّقت: "إنه ولد.. 21 / 2 / 2021.. إنه طفل رضيع .. تيم له أخ طفل".
وبعد شهر على ولادة طفلها الثاني، نشرت كارينا أول صورة تجمعها به، وظهرت فيها وهي تحتضنه، وعلّقت: "لتيمور أخ صغير الآن.. ليس هناك شيء لا تستطيع المرأة فعله".
يُذكر أن كارينا وزوجها سيف إنتقلا مع إبنهما تيمور إلى منزل جديد، بالقرب من مسكنهم السابق، في ظل إجراءات إحترازية لمواجهة تفشي ​فيروس كورونا​ في الهند.