نشرت الممثلة المصرية ​ياسمين صبري​ مجموعة صور جديدة لها في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، إعتمدت فيها إطلالة ساحرة بفستان طويل ذات تصميم كلاسيكي، وتركت شعرها منسدلاً على كتفيها بتسريحة ناعمة، وحظيت إطلالة ياسمين إعجاب عدد كبير من متابعيها.
وكانت ياسمين قد خطفت أنظار متابعيها بصورة نشرتها مؤخراً في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، ظهرت فيها بإطلالة كلاسيكية ساحرة بالأحمر الداكن، وتركت شعرها منسدلاً على كتفيها بتسريحة مجعدة وماكياج ناعم بألوان ترابية.
وتحرص ياسمين بشكل مستمر على مشاركة متابعيها إطلالاتها اليومية.

هل سخرت ياسمين صبري من ​محمد رمضان​؟

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي تعليق قيل انه كتب على صفحة الممثلة المصرية ياسمين صبري حول أزمة زميلها الفنان المصري محمد رمضان اذ حكمت المحكمة بحجز أمواله بسبب قضيته مع الطيار أشرف أبو اليسر وجاء في التعليق: "ضحكتني"
ولاقى هذا المنشور جدلا كبيرا بين المتابعين، الذين استغربوا ذلك، وتساءلوا عما اذا كانت ياسمين صبري صاحبة المنشور.
من ناحيتها كشفت ياسمين صبري أن الصفحة التي كتب عليها هذا التعليق مزورة ولا يمت لها بصلة ولا تتبنى ما كتب، ونشرت هذا التوضيح على صفحتها الرسمية على انستغرام وكتبت : ليس لدي اي حسابات على فيس بوك.

ياسمين صبري تبهر الجمهور بإطلالتها

ابهرت الممثلة المصريةياسمين صبريمتابعيها بصورة نشرتها في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، ظهرت فيها بإطلالة كلاسيكية ساحرة بالأحمر الداكن، وتركت شعرها منسدلاً على كتفيها بتسريحة مجعدة وماكياج ناعم بألوان ترابية.
ونالت الصورة اعجاب عدد كبير من المتابعين.
يذكر أن ياسمين نشرت مؤخراً، صورة لها على متن يخت وهي تقوم بجولة بحرية وتستمتع بوقتها. ولفتت الأنظار بإطلالتها حيث ارتدت فستاناً أبيض فضفاض ونسقته مع قبعة بيضاء زادت من إطلالتها أنوثة.
ويشار الى أن ياسمين صبري دائما ما تثير الضجة في إطلالاتها خصوصاً بعدما ظهرت بفستان أصفر أنيق في حفل زفاف.