شاركت الفنانة المغربية ​دنيا بطمة​ في احتفال شقيقتها ​ابتسام بطمة​ وزوجها المدوّن ​فؤاد قبيبو​ بشهر عسلهما.
ونشرت دنيا صوراً من المناسبة في صفحتها على موقع للتواصل الاجتماعي وعلقت عليها: "يوم مع الأحباب داز نهار زوين بحالكم أروع سربرااايز:"، كذلك وثقت دنيا في مقاطع فيديو رقصها مع شقيقتها مرتدية القفطان المغربي، ولوحظ اكتسابها للوزن الأمر الذي أثار جدلاً بين المتابعين إضافة إلى تغيير في ملامح وجهها.
وكانت ابتسام بطمة احتفلت بعد أيام من زفافها بشهر عسلها وبدت برفقة زوجها في وضع رومانسي في مقطع فيديو أظهرها في أحد الأماكن لتفاجئ الجميع بعدها باستعراض وشم باسمها بالكامل محفور على صدر زوجها.
من ناحية أخرى تتحضر تستعد دنيا بطمة لطرح فيديو كليب أغنية جديدة خلال الأيام القليلة المقبلة بعنوان "​حب المصالح​"، وهو من إنتاج وتوزيع زوجها ومدير أعمالها البحريني ​محمد الترك​. ومن كلمات عماد الأسعد، وألحان أسعد حسن.

مداهمة الشرطة لحفل الخطوبة

وكانت قد اشارت بعض المعلومات ان الشرطة المغربية داهمت حفل خطوبة إبتسام بطمة، شقيقة الفنانة المغربية دنيا بطمة، على نجم مواقع التواصل المغربي فؤاد قبيبو، بسبب عدم الإلتزام بمعايير التباعد الإجتماعي المفروضة في البلد، بسبب تفشي فيروس كورونا، خرجت إبتسام عن صمتها وردّت نافية هذه الأخبار عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.
وقالت: "السلطات الأمنية داهمت محيط منزل العائلة بسبب توافد عدد كبير من الصحافيين لتغطية المناسبة من دون دعوة، وتجمهرهم في المكان، وشكرا للسلطات المحلية لي ما شاء الله دارو خدمتهم الصباح ودارة معاينة وشافو انه غير أقرب المقربين وعائلتي الصغيرة لي متواجدة عدد قليل جدا".

دنيا بطمة حامل للمرة الثالثة؟

وانتشرت بعض الفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي بعنوان "دنيا بطمةحامل للمرة الثالثة" الا ان هذه الاخبار بقيت غير مؤكدة خصوصا ان علامات الحمل لم تظهر عليها ومن الممكن ان تكون قد خبأت علامات الحمل بثيابها الواسعة كما انها هي لم تعلق على الموضوع. يذكر انه قبل ايام انتشرت اول صورة لابنتها الصغيرة ليلي روز مع العلم انها تتعمد اخفاء ملامح وجه ابنتيها غزل وليلي عن الجمهور.